صورة مقربة من وجه مي حلمي تتسبب في السخرية من شكلها وهكذا ردت اعتبارها

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2019
صورة مقربة من وجه مي حلمي تتسبب في السخرية من شكلها وهكذا ردت اعتبارها

يبدو أن المذيعة مي حلمي شعرت بالاستفزاز من تعليق إحدى المتابعات لها، بعد سخريتها من ملامحها على إثر نشرها صورة مقربة من وجهها كشف شكلها بوضوح.

مي حلمي نشرت صورة لها مقربة تكشف ملامحها بوضوح، فما كان من إحدى المتابعات إلا أن سخرت من شكلها بطريقتها الخاصة، عندما وجهت لها سؤالاً عما سيكون شكلها، بعد نزع العدسات الملونة وصبغة الشعر ووشم الحواجب والمكياج والرموش، في إشارة منها أن جمالها صناعي.

حرصت مي حلمي على رد الإساءة إليها بكلام حاسم فقالت للمتابعة: "اقولك كفاية سناني انضف من ناس كتير اوي ولو هي الحلاوه زي ما قولتي ماتعملي كده وابعتيلي صورتك وهنزلهالك كمان واعملك مسابقه استفتاء يمكن تبقي النتيجه زيي في الاخر".

تفاعل محبو مي حلمي مع السخرية التي نالت منها، مؤكدين للمتابعة التي سخرت من ملامحها، أن طالما لا تحبها ولا تقتنع بها فلماذا تحرص على متابعتها؟ بينما أشاد أخرون برد المذيعة المصرية عليها، فرغم أن الرد جاء قاسياً ولكن سؤال الفتاة كان هو الآخر جارحاً ولا داعي له.

يذكر أن مي حلمي احتفلت بزواجها من الفنان محمد رشاد نجم اراب ايدول في سرية دون الكشف عن موعد الزفاف، وذلك بعد إلغاء زفافها الأول في نفس اليوم على إثر مشاكل عائلية وقعت بشكل مفاجئ.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار