استقبلي الصيف بإطلالة ماكياج ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2016
استقبلي الصيف بإطلالة ماكياج ساحرة

في فصل الصيف تتألق الألوان وتبحث المرأة عن إطلالة جديدة تميزها وتتناسب مع حر الصيف والرغبة في التجديد والانتعاش، ويوفر لها الماكياج إطلالة طبيعية تساعد على إبراز جمال ملامح وجهها بشكل طبيعي.
 في هذا العدد اخترنا لكِ مجموعة من مستحضرات التجميل لأشهر العلامات التجارية المميزة التي صممت مجموعاتها خصيصاً لتتلاءم مع أجواء الصيف، ولتكوني على أتم استعداد هذا الموسم للـتألق وخطف الأنظار.

Tom Ford
تشكيلة Tom Ford Soleil Color مفعمة بالأحاسيس من البرونزر والهايلايتر ومنتجات العناية بالبشرة وأحمر الشفاه صممت لتضيء البشرة وتمنحها لمسة الصيف طوال السنة، من ضمن هذه المجموعة تأتي لوحة الوجه الفنية الفاخرة Soleil Contouring Compact التي تحتوي على ثلاثة ألوان صيفية في عبوة واحدة مدمجة.


بعد التجربة: تأتي تركيبة كل من البلاشر والهايلايتر والبرونزركبودرة تشبه الكريم، تنساب بسلاسة بلمسة نهائية ناعمة ومصقولة. البلاش المرجاني النابض يمنح الخدين اللون المثالي، والهايلايتر باللون الطبيعي يحاكي انعكاس ضوء الشمس على البشرة ، أما البرونزر الجذاب فإنه يعزز التوهج والاشراق الصحي.

وعده لك: لون مفعم بالأحاسيس.

Armani
استمدت Linda Cantello، الخبيرة العالمية لماكياج Giorgio Armani، إلهامها من وحي عروض أزياء Giorgio Armani لربيع/صيف 2016، لابتكار مجموعة ماكياج «الكواليس» الجديدة: Armani Runway، التي تتميز بالجرأة والإشراق، فالبشرة طبيعية بينما يتم تسليط الضياء على العيون، ومن ضمن المجموعة ظل العيون السائل Eye Tint المستوحى من كريم الأساس Maestro Fusion Makeup ليتحد مع البشرة بسلاسة ويكسبها مظهراً طبيعياً.

بعد التجربة: يمنح لوناً مذهل النقاء والكثافة بثبات طويل الأمد بينما يحافظ على تألق وإشراقة ونضارة  تأثيره «الشفاف». كما تؤمن تقنية «Smart Eye Colour Film» ، طبقة بالغة الرقة تثبت على الجفن بلا عيوب. 
وعده لك: يزيّن العيون بلمسة تشع ضياء وجاذبية من فحم متلألئ، فتتحوّل نظرة العين لتصبح أكثر إشراقاً ونابضة بالعاطفة.

Estée Lauder
للحصول على إشراقة الصيف المذهلة والرائعة، تأتي مجموعة  Bronze Goddess Summer Glow الجديدة، وهي منتجات منسقة بعناية للتوهج والإشراق والبرونز، ومن ضمن هذه المجموعة
Lip and Cheek Summer Glow، وهو قلم ملون جديد متعدد المهام 3 في 1 برأسين للشفاه، يمنحك توهج الصيف الرائع على الفور. 

بعد التجربة: يجمع بين كريم  ملون سهل المزج للشفاه والخدود وسائل للمعان الشفاه بخفة الماء في قلم واحد مزدوج النهاية. هذا القلم السهل الحمل والمتعدد المهام هو مستحضر ماكياج جديد أساسي لهذا الصيف. وهو مشبع بمضادات الأكسدة ومزيج من الزيوت المغذية والمستحلبات التي تمنح البشرة طراوة وترطيباً. يمكن أن يوضع ملمع الشفاه البلسمي لوحده أو فوق أحمر الشفاه لإضفاء أبعاد على مظهر الشفاه. 

وعده لك: يمنحك لوناً رائعاً لخديك وشفاهك.

Laura Mercier
تشكيلة الماكياج الجديدة «Cocktails Á St. Tropez» لصيف 2016  ذات طابع صيفي قوي، تمنح البشرة رونقاً جميلاً، لتغمر المرأة بإطلالة متّقدة ومفعمة بالحيوية والشباب، ومن ضمن هذه المجموعة البودرة البرونزية للوجه والجسم Bronzed Butter Face & Body Veil التي تضمن تغطية الوجه والجسم وأسفل العنق بطبقة برونزية تعزز من إشراقة المرأة في فصل الصيف. 

بعد التجربة: تمتاز هذه البودرة بجودة ملمسها وتركيبتها المبتكرة، وتتكون من مجموعة مساحيق لماعة تتمم جمال البشرة وتغلفها بلمسة مفعمة بالنضارة والحيوية، كما تخفي في الوقت ذاته عيوبها البسيطة لتبدو أشبه بصورة مثلى بلا رتوش. 
وعده لك: تنساب على البشرة بنعومة فائقة لتغلف الجسم بطبقة برونزية جذابة تثري مظهره النضر والمتألق.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار