استمتع بعيد مليء بالإثارة لجميع أفراد العائلة في فندق كمبينسكي مول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يوليو 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 يوليو 2018
استمتع بعيد مليء بالإثارة لجميع أفراد العائلة في فندق كمبينسكي مول

يُعد فندق كمبينسكي مول الإمارات المكان المناسب للاحتفال بعطلة عيد الأضحى خلال شهر أغسطس مع أنشطة تناسب جميع أفراد الأسرة.

ففي هذا العيد، يتم تشجيع العائلات على الاستمتاع بالجانب الأكثر رقياً من الحياة والجمع بين إقامة فندقية راقية وأنشطة مليئة بالمرح، وتشمل باقة العيد الخاصة الإقامة في فندق كمبينسكي مول الإمارات، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى ماجيك بلانيت وسكي دبي إلى جانب الاستخدام المجاني لخدمة "تسوّقوا براحة" من ماجد الفطيم في مول الإمارات.

يتصل فندق كمبينسكي مول الإمارات، الذي يعدّ واحداً من أبرز وجهات التسوق في دبي، بأحد أهم مراكز التسوق في المنطقة، مما يجعل الحياة أسهل من خلال توفير خدمة "تسوّقوا براحة" لنزلائه في غرف الفندق وتتوفر هذه الخدمة الفريدة حصرياً في مول الإمارات، كما أنها صُمِّمت بحيث تمكن المتسوقين من تسليم الحقائب في مكاتب تجميع خدمة "تسوّقوا براحة" الموجودة في مختلف أنحاء المول، ليتم تسليمها بأمان إلى غرفهم الفندقية في فندق كمبينسكي مول الإمارات.

لا يتوقف المرح عند هذا الحد، لأن فندق كمبينسكي مول الإمارات يقدم أيضاً إمكانية دخول اثنتين من مناطق الجذب الشهيرة في المول، ماجيك بلانيت والمنتجع الثلجي، سكي دبي بالإضافة إلى خصم كبير على أفضل الأسعار المتوفرة.

 لمزيدٍ من التفاصيل عن باقات العيد في فندق كمبينسكي مول الإمارات يرجى الاطلاع على ما يلي:

  • الإقامة لمدة تزيد على 3 ليالٍ: يمكن للنزلاء الاستفادة من خصم بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف بالإضافة إلى دخول ماجيك بلانيت إلى جانب الاستخدام المجاني لخدمة "تسوّقوا براحة" من ماجد الفطيم في مول الإمارات.
  • الإقامة لمدة تزيد على 5 ليالٍ: يمكن للنزلاء الاستفادة من خصم بنسبة 25% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف بالإضافة إلى دخول ماجيك بلانيت وسكي دبي إلى جانب استخدام خدمة "تسوّقوا براحة" من ماجد الفطيم في مول الإمارات.
  • الإقامة لمدة تزيد على 7 ليالٍ: يمكن للنزلاء الاستفادة من خصم بنسبة 30% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف بالإضافة دخول ماجيك بلانيت وسكي دبي و"أوربي" و"آي فلاي" في سيتي سنتر مردف إلى جانب استخدام خدمة "تسوّقوا براحة" من ماجد الفطيم في مول الإمارات.
  • شاليهات آسبن: بالنسبة للنزلاء الراغبين في حجز شاليهات أسبن الراقية خلال عطلة عيد الأضحى، بالإضافة إلى كل ما سبق، سيحصلون أيضاً على درس تزلج مجاني في سكي دبي!

للحجز، تفضلوا بزيارة:  https://bit.do/KMOE_Staycation

أو من خلال الاتصال على الرقم: 0000 341 4 971+
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار