استوحي مكياج العيد من مكياج نجمات مسلسلات رمضان 2018

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يونيو 2018
استوحي مكياج العيد من مكياج نجمات رمضان 2018

الكثير من الممثلات خطفن الأنظار بأسلوبهم المميز والخلاب في المكياج، من خلال إطلالاتهن الرمضانية في المسلسلات، بإمكانك أنتِ أيضاً الحصول على إطلالتهن هذا العيد والتألق بها، استوحي مكياج العيد من مكياج نجمات مسلسلات رمضان 2018، وكوني الأجمل بين مثيلاتك.

شاهدي أيضاً: ألوان أحمر الشفاه الجريئة لهذا العيد

مكياج بدرجات النيود

لعل اللون النيود من أكثر الألوان اعتماداً هذا العام، سواء كان بظلال العيون أو حتى أحم الشفاه، فإذا أردتِ الحصول على إطلالة طبيعية اختاري النيود بدرجات المشمشي والزهري، ولا تترددي في اعتماد الرموش الصناعية. طبقي أحمر شفاه بلون ملائم لظلال عينيكِ، وحددي العين من الداخل بالكحل الأبيض.

مكياج بدرجات أحمر الشفاه الأحمر

اختارت نادين نجيم في مسلسل "طريق" ودانييلا رحمة في مسلسل "تانغو" ألوان أحمر الشفاه الأحمر، فإذا كنتِ من محبات الإطلالات الكلاسيكية اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر بمختلف درجاته، واختاري لون ظلال عيون ترابي مع تحديد آيلاينر رفيع، أو اكتفي بتطبيق ظلال عيون بيج مع تكثيف رموشك بالماسكارا، ومن ثم اعتمدي أحمر الشفاه الأحمر.

مكياج بدرجات ظلال عيون غامقة

فيما لو كنتِ تريين تطبيق مكياج عيون جريء أكثر مع لون أحمر شفاه ناعم وبسيط، اعتمدي الآيلاينر المجنح على عينيكِ، مع أحمر شفاه نيود مات، وهايلايتر على الخدود، أو اعتمدي المكياج السموكي الأسود مع الترابي ولون أحمر شفاه بيج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار