استياء من لوك عمرو دياب الجديد والجمهور يحمل دينا الشربيني المسؤولية!

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يوليو 2018
استياء من لوك عمرو دياب الجديد والجمهور يحمل دينا الشربيني المسؤولية!

تداول رواد مواقع التواصل صوراً وفيديو للفنان عمرو دياب، كشف فيها عن اللوك الجديد الذي يعتمده استعداداً لطرح ألبومه الجديد المنتظر، وعلى إثره أبدى البعض انزعاجهم من لوك الهضبة، بل وتم تحميل الفنانة دينا الشربيني المسئولية عن هذا الأمر.

شاهدي أيضاً: هكذا دعمت زوجة عمرو دياب ابنتها ودافعت عنها بعد تجريحها على الملأ

عمرو دياب أطل بشعر أشقر ولحية خفيفة، ورغم إنه معروف عنه حبه للتغيير بخلاف أن الشكل النهائي للوك لم يظهر بعد، إلا أن النقد لاحقه حيث اعتبر البعض أن إطلالته غير مناسبة بالمرة، وأن موضة صبغ خصلات الشعر انتهت، إلى جانب أن شعره بشكله القديم أكثر جمالاً.

الغريب في الأمر، أن مع تعالِ نبرات الاستهجان من قبل البعض، بسبب لوك عمرو دياب، أقحم البعض اسم دينا الشربيني في الأمر، ليتم تحميلها مسؤولية اللوك غير الملائم للهضبة.

لوك عمرو دياب الجديد
وكان عمرو دياب ظهر باللوك الجديد خلال إحيائه إحدى حفلات الزفاف، ليتم تداول صوره على نطاق واسع.

ومن المعروف عن عمرو دياب إنه يحب مع كل ألبوم يطرحه، أن يطل على الجمهور بلوك جديد ومختلف، فهو أيقونة للشباب ومصدر للموضة في الوطن العربي.

استياء من لوك عمرو دياب الجديد

وفي سياق آخر، يستعد الهضبة لاختيار 12 أغنية من 35 أغنية تم تسجيلها، لتكون هذه أغاني ألبومه الجديد المنتظر طرحه.

وعلى الرغم من انشغال عمرو دياب بألبومه الجديد، ورغبته في إطلاقه قبل موعد حفله الصيفي في الساحل الشمالي، والذي اعتاد كل عام أن يغني أغانيه الجديدة مع محبيه، إلا أن البعض مازال يتحدث عن زواجه من الفنانة دينا الشربيني.

وذلك بعد أن كشفت تقارير صحفية أن عمرو دياب سيعلن زواجه من دينا الشربيني هذا الشهر، وسوف يقيم حفل زفاف في اليونان تزامناً مع حفله هناك والمقرر إحيائه يوم 26 يوليو.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار