ارتدي الفيست مع ملابسك للإضفاء لمسة أنيقة مميزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2020
ارتدي الفيست مع ملابسك  للإضفاء لمسة أنيقة مميزة

كانت أزياء الرجال مصدر إلهام للنساء، خاصةً في عالم به حدود أقل الآن، فكري في البدلة التقليدية المكونة من ثلاث قطع، سترة فيست vest وقميص أساسي بأزرار وسترة بليزر، لقد كان شعار الأناقة للرجال منذ عقود.  

اليوم تستطيع النساء الآن ارتداء هذا النمط، أعادت النساء ابتكار هذه القطعة من خامات وزخارف مختلفة بما في ذلك الريش والترتر والتطريزات المميزة. 
في هذا الموسم، إلى حد كبير لإسعاد محبي الموضة والمظهر القوي، عاد الفيست إلى جذوره، أصبحت السترة الرجالية بتصميمها البسيط ومظهرها المريح، جوهر أساسي في أزياء النساء الآن، إنها لا تضيف فقط لمسة كلاسيكية لملابس النساء، بل هي أيضاً رمزاً آخر لتمكين المرأة.

ارتدي فيست الرجال التقليدي بأسلوب رسمي

فيست الرجال التقليدي بأسلوب رسمي

هذه الإطلالة من عرض أزياء الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier تمنح الفيست الجاذبية التي يستحقها في موسم ربيع وصيف 2020.

السترات الكلاسيكية هي القطعة المثالية لنشر رسالة القوة، مع إظهار الوحدة التي أنشأتها النساء على مدى السنوات القليلة الماضية، يُنظر الآن إلى المظهر الذكوري على أنه الخيار المثالي للتكيف مع زوج رائع من الأحذية عالية الكعب والمكياج. 

استايل البوهو 

استايل البوهو 

على الرغم من أنها أقل أناقة إلى حد ما، إلا أن هذه السترة من دار أزياء سيلين Celine تقدم نفس الرسالة، وضعت العلامة التجارية ملابس أنيقة مستوحاة من استايل البوهو مع الفيست.

فضفاض، لكنه كلاسيك

فضفاض، لكنه كلاسيك

يتم تعديل جميع صيحات الموضة المستوحاة من الماضي طوال الوقت ولكن هذا لا يعني أنها أقل أناقة، قدم دار أزياء ساكاي Sacai إطلالة لفتت انتباه الجميع، فيست vest أسود كلاسيكي مع لمسة عصرية، هذا التصميم مثالي لتلك الإطلالة المريحة والمعقدة التي نسعى إليها جميعاً، أفضل ما في الأمر هو أن قطعة مثل هذه تعمل بشكل مثالي بمفردها أو مع تيشيرت. 

لمحبي ارتداء الطبقات

لمحبي ارتداء الطبقات

يعد ارتداء الطبقات أحد أكثر الحيل الماكرة التي تستخدمها فتيات الموضة، لخلق هذا التأثير المميز. 

مظهر جذاب 

لمحبي ارتداء الطبقات

 يتم ارتداء الفيست أيضاً كأسلوب الشارع ستريت ستايل، على الرغم من أنه يجب عليكِ ارتداء شيء تحته، يمكنك أيضاً ارتدائه بمفرده. 


لإطلالة رومانسية 

لمحبي ارتداء الطبقات

الأكمام الشاعرية هي السمات المميزة للرومانسية والأنوثة ولكن اضيفي لمسة رجالية إلى المظهر الأنثوي الرومانسي من خلال دمج فيست vest كلاسيكي، لإنشاء تركيبة مثالية للحصول على مظهر قوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار