اعترافات صادمة للنجمات العرب في 2019: هذه الممثلة اعترفت بخيانة زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 23 يناير 2020
اعترافات صادمة للنجمات العرب في 2019: هذه الممثلة اعترفت بخيانة زوجها

الكثير من الاعترافات والتصريحات الجريئة أطلقها النجوم العرب خلال عام 2019 سواء كانت عن حياتهم الشخصية أو عن أسلوب عملهم مما تسبب في جدل كبير، وهذه أبرز اعترافات النجوم هذا العام.
الممثلة اللبنانية ورد الخال تسببت في جدل كبير بعد أن اعترفت أنها خانت زوجها الأول لكن بعد فترة شعرت أنها تتصرف بشكل خاطئ لذلك قررت طلب الطلاق منه، التصريح الجريء عرضها لهجوم واسع.


ضمن التصريحات الجريئة اعتراف الممثلة شجون الهاجري أنها لقيطة وعاشت لفترة في إحدى دور الرعاية الأمر الذي أكد أنها تمر بحالة نفسية سيئة خاصة وأن عائلة والدها بالتبني أنكرت على شجون اسمها من قبل وأكدوا أنها ليست هاجرية لذلك اتهمها البعض بمحاولة جذب الأضواء إليها.
في حين اعترفت شيرين عبد الوهاب أنها مرت بفترات كانت حالتها النفسية سيئة جداً حتى أنها حاولت الانتحار من قبل وهو أمر تندم عليه بشدة حتى أنها سعت بعدها للعلاج النفسي للتخلص من هذه الحالة.
على جانب آخر اعترفت الممثلة الشابة منة فضالي أنها تزوجت سراً من الملحن محمد ضياء دون علم والدتها حتى واستمر هذا الزواج لمدة 6 أشهر ثم حصلت على الطلاق بسبب ضربه المستمر لها.


في نفس السياق، اعترفت غادة عبد الرازق أنها لا تذكر عدد زيجاتها بالضبط لكنها تزوجت 10 أو 11 مرة على الأكثر لذلك تعرضت لموجة من السخرية الشديدة بعد هذا التصريح.
على الصعيد الفني، أثارت نادين نجيم الجدل بحديثها على الدراما اللبنانية حيث أنكرت فضل الدراما السورية عليها خاصة وأنها كانت سبب نجاحها وشهرتها على المستوى العربي وأكدت أنها لبنانية أصيلة.
تعرفوا على اعترافات صادمة للنجوم في 2019.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار