اكتشفي أسرار ميغان ماركل للرشاقة الكاملة قبل زفافها من الأمير هاري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أبريل 2018
اكتشفي أسرار ميغان ماركل للرشاقة الكاملة قبل زفافها من الأمير هاري

تحولت ميغان ماركل Meghan Markle خطيبة الأمير هاري Prince Harry إلى ملهمة للنساء حول العالم سواء في أناقتها أو رشاقتها، ولهذا صارت أسرار رشاقتها أكثر الأشياء بحثاً، وبالفعل تم الكشف مؤخراً عن النظام الذي تتبعه ماركل لتحافظ على رشاقتها قبل أسابيع قليلة من زفافها. 

شاهدي أيضاً: ميغان ماركل تكسر القواعد الملكية وتقوم بهذا الأمر الفريد بحفل زفافها

فقد كشفت مجلة US Weekly الأمريكية أن ميغان ماركل تحرص على ممارسة اليوغا والبيلاتس بشكل منتظم، خاصة وأن مدربتها هيثر دوراك هي صديقتها المقربة. 

ميغان ماركل

وقالت ميغان ماركل في تصريحها لمجلة "هاربر بازار": "تمارين البيلاتس تغير الجسم فوراً.. بعد مرور جلستين فقط ستشعرين بالفارق"، خاصة وأن تمارين البيلاتس تتم في أجواء مبهجة على أنغام الموسيقى.

وكشفت ميغان ماركل أيضاً لمجلة "Women's Health" أن زيارتها للجيم بشكل دوري تحسن صحتها وكذلك تمحنها السلام النفسي، ملمحة إلى أن ممارسة الرياضة باستمرار تبدو أمراً مثير للحنق، ولكنها تذكر نفسها دائماً بأن شعورها بالراحة والهدوء بعد انتهاء التمارين يستحق هذا التعب. 

وكشفت مجلة Elle البريطانية أن الأمير هاري أيضاً بات يذهب للجيم بانتظام في مدينة تشيلسي منذ تم الإعلان عن موعد حفل زفافه من ميغان ماركل، والمقرر يوم 19 مايو المقبل. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار