اكسسوارات الربيع بألوان الباستيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
اكسسوارات الربيع بألوان الباستيل

أجمل اكسسوارات هذا الموسم بدرجات ألوان الباستيل الشعرية، تتمتع ظلال الباستيل بالقدرة الكيميائية تقريباً لتحويل أي شيء إلى قطعة ربيعية، لا جدوى من إنكار أن لوحة من ألوان الباستيل الوردي هي ظلال تفتح العيون على نطاق واسع على رؤية باريسية للشوارع المزدهرة. 

إنه سيناريو لموسم رومانسي وشاعري دائماً، في ذلك الربيع الذي يتدفق من القوافي ونصائح الأزياء إلى الخزانات، مما يعيد الجو إلى أكثر الإطلالات جمالاً، حيث تقدم دور الأزياء الخاصة مجموعة تبدو مثل الحلوى بين حقيبة اليد وأحذية بكعب قصير مع الديكور، في كل عام، من دون استثناء، نجد مجموعة من الألوان الكلاسيكية، مثل ظلال الخوخ والمشمش وزهر البرتقالي، الأزرق اليانسون والبنفسجي مع الفستق الأخضر والنعناع والمريمية والريحان. 

إلى جانب الظلال العصرية التي تتبع بعضها البعض من مجموعة إلى أخرى، تنتظر ألوان الباستيل بصبر الأيام الأولى من الحرارة لتخرج القطع الأخرى على الأرفف حيث يزيلها الشتاء بدرجات اللون الرمادي الدائم، ليس فقط الفساتين التي تنشط مزاجنا مع موجات من الطاقة الإيجابية ولكن أيضا الاكسسوارات، مع الأحذية وحقائب اليد والقبعات والنظارات الشمسية والأوشحة الأنيقة.

مع بدء الموسم في التلاشي، يتحول اهتمامنا في الملابس نحو اكتشاف ما هو التالي في عالم الموضة، في هذه الملاحظة شاركنا بالفعل ملخصاً لأهم صيحات 2021 التي ستدخل دائرة الضوء في الأشهر المقبلة، حسناً، اعتقدنا اليوم أننا سنجري غوصاً أعمق في الألوان الشائعة على وجه التحديد والتي من المؤكد أنها ستتمتع بلحظة العام المقبل.

في حين كان موسم ربيع وصيف 2021 مختلفاً بالتأكيد نظراً للمناخ الحالي مع عدد قليل من تجارب المدرج المتباعدة اجتماعياً والأحداث الرقمية وجلسات البحث، لم تكن المجموعات أقل إلهاماً، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالاكسسوارات في الواقع، كانت الألوان النابضة بالحياة التي تم حقنها عبر الخطوط ساحرة بشكل خاص، بينما تعمل ظلال الباستيل بالفعل على التدرج اللوني، كان هناك عدد قليل من السمات البارزة التي لا بد أن يكون لها تأثيراً خطيراً في عام 2021.

مع وضع كل هذا في الاعتبار، استمري في التمرير للتحقق من أكبر صيحات الألوان التي نعتقد أنها ستهيمن هذا العام، كاملة مع الإلهام من مجموعات ربيع وصيف 2021 وأنتِ بالتأكيد لست بحاجة إلى الانتظار حتى تبدأين في التسوق، لقد حددنا أيضاً خيارات ملهمة طوال الوقت حتى تتمكني من البدء في اختبار اتجاهات الألوان المرغوبة.

أصفر فاتح باستيل

يصبح هذا اللون المشمس أكثر نعومة للربيع في ظل أكثر هدوءً، فهذه الصبغة ستلائم أي شخص، سواء كنتِ ترتدين بلوزة صفراء أو فستان أو اكسسوارات.

وردي ناعم باستيل

كواحد من أكبر صيحات الألوان المنتشرة في مجموعة من مجموعات اكسسوارات الربيع، سيظل هذا اللون الوردي قوياً طوال الموسم، يأتي اللون الجريء في مجموعة متنوعة من الظلال، لكن فكري في ما بين النيون ولون الباستيل.

وردي أرجواني

ظهر هذا اللون اللافت للنظر وهو نوع من الأحمر الأرجواني في مجموعات من إيزابيل مارانت إلى Rotate، في حين أن هناك درجات مختلفة من اللون الأرجواني على الطيف (بعضها يميل أكثر إلى اللون الأرجواني والبعض الآخر وردي أو أحمر أكثر)، فإن حقن هذا اللون في اكسسواراتك سيرفع خزانة ملابسك على الفور.

برتقالي فاتح باستيل

كان هذا اللون البرتقالي النابض بالحياة موجوداً منذ عدة مواسم الآن وظهر بطريقة جديرة بالملاحظة مرة أخرى لفصل الربيع، سواء كان في شكل حقائب جريئة أو في صنادل عالية الكعب، سيكون هذا اللون مناسباً للكثيرين.

ظلال الفستق الأخضر 

هل تعرفين لون كرة التنس؟ نوع من النيون في لون أصفر وأخضر باستيل؟ حسناً، كما أوضح المصممون من Balmain إلى David Koma، فإن هذا اللون اللافت للنظر سوف يجعل الجولات رائعة في الربيع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار