اكتشفوا أحب الرياضات لنجوم الكويت..هواية ليلى عبدالله ستشكل لكم صدمة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2017 آخر تحديث: الأحد، 30 أغسطس 2020
اكشفوا أحب الرياضات لنجوم الكويت

مثلما يحققون نجاحاً كبيراً في عالم الدراما فأن أيضاً نجوم الكويت لهم جولات ناجحة في عالم الرياضة، بل أن بعضهم حصل على بطولات وأوسمة نتيجة تميزه.

ويكشف لنا نجوم الكويت عن أحب الرياضات إلى قلوبهم، والتي من خلالها يجدوا متنفساً عن أنفسهم بعيداً عن الكاميرا، وذلك من خلال تصريحهم لموقع العربية.

وكشف الفنان عبدالله بوشهري عن حبه لرياضة التزلج في الشتاء، وإنه عندما ينتهي الموسم فيكون ملجئه الوحيد هو الصالات المغطاة، مشدداً على أن مدينة دبي من المدن التي توفر له هذه الرياضة بكل يسر وأمان.

وقالت الفنانة أمل العوضي عن رياضتها المفضلة وهي ركوب الطائرات المروحية، مضيفة إنها تحرص في سفرتها المختلفة أن تركب الطائرات المروحية، حيث أن هذه الأمر يوفر لها المتعة والمغامرة في ذات الوقت.

شاهدي أيضاً: صور نجمات الخليج قبل وبعد خسارة الوزن بعضهن اختلفن كثيراً    

بينما قال الفنان حسين المهدي أن رياضة رفع الأثقال وكمال الأجسام من الألعاب الرياضية لديه، فهما رفيقاه منذ مرحلة الشباب، وعلى الرغم أن عضلاته وقفت في بعض الأحيان عائقاً بينه وبين الأعمال الدرامية، إلا أن هذه الرياضة تشعره بالمتعة.

وفي ذات السياق قال الفنان فؤاد علي إنه يمارس مجموعة من الهوايات الرياضية، من بينها ركوب الدراجات النارية، وأيضا "KickBoxing"، وإنه بدأ ممارسة رياضة ركوب الدراجات مؤخراً.

والفنان حمد العماني قال أن رياضته المفضلة هي "KickBoxing"، وإنه حقق بطولات وحصل على جوائز من خلال ممارسته لها، كما إنه من محبي كرة القدم، ليمارس هذه الرياضة عندما يكون الطقس جيداً في دولة الكويت.

شاهدي أيضاً: صور ممثلات خليجيات بعد عمليات تجميل الأنف وفروقات واضحة

وأبدى الفنان محمد الرمضان حبه الكبير لممارسة رياضة ركوب الخيل. وعلى مدى السنوات الخمس الماضية شارك في العديد من البطولات المحلية والخليجية والعربية والدولية، والتي أهلته للحصول على عدد من الأوسمة.

وأضاف محمد الرمضان إنه يحرص أسبوعياً على السفر إلى قطر أو إلى الإمارات العربية المتحدة أو غيرها من دول المنطقة للمشاركة في العديد من البطولات.

أما المفاجأة فجاءت على لسان الفنانة ليلى عبدالله، التي كشفت عن رياضتها المفضلة وهي ركوب الدراجات النارية، مؤكدة على أن لديها العديد من الصديقات اللاتي يشاركها هذه الرياضة.

وأخيراً قال الفنان حمد أشكناني إنه يحب ممارسة رياضة كرة القدم بصورة مستمرة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار