الأحذية الكاجوال أساسية لإطلالة أنيقة وعملية

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يوليو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يوليو 2020
الأحذية الكاجوال أساسية لإطلالة أنيقة وعملية

من ناحية أخرى، لا يمكنك ببساطة التغلب على الكلاسيكيات، أنتِ تعرفين جيداً ما نتحدث عنه، تلك القطع الخالدة التي لن تخرج أبداً من خزانة ملابسنا وتعمل بشكل أو بآخر كقطعة أساسية نعتمد عليها في إطلالاتنا، بينما قمنا بتغطية بعض هذه القطع مؤخراً، نعتقد أننا سنقضي اللحظات القليلة التالية في الدردشة حول أنماط الأحذية الكاجول  التقليدية التي يمكن اعتبارها "أساسية" نظراً لطبيعتها المتنوعة.

بينما كانت لدينا أفكارنا الخاصة على قائمة صيحات الأحذية المذكورة، نعتقد أننا سنستعين بمصادر من صفحات مدونات الموضة على الإنستقرام، لاستكشاف الأحذية البسيطة والكلاسيكية التي يعتمدون عليها ولا يمكنهم العيش بدونها لتنسيق مظهرهم اليومي. 
في النهاية، قمنا باختيار مجموعة مميزة من أنواع الأحذية المحددة والتي تبدو شعبية وعملية للغاية.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، استمري في التمرير للتحقق من الأحذية الكاجوال الأساسية التي نعرضها لكِ. 

صندل سترابي أسود Strappy Black Sandals

صندل سترابي أسود Strappy Black Sandalsالنمط رقم واحد في الأحذية الأساسية التي كانت لدى الجميع في خزائنهم؟ زوج من الصنادل السوداء، سواء كانت مسطحة أو بكعب، فإن هذه التصميمات متعددة الاستخدامات كما يمكن أن ترتديها بسهولة وتنسيقها مع العديد من الإطلالات.

أحذية Loafers 

Loafers 
زوج من أحذية Loafers الكلاسيكية هي في الأساس مخصصة لأزياء العمل والملابس الرسمية، لكنها مريحة بفضل طبيعتها المسطحة ويمكن أن تضيف لمسة أنيقة لأي مظهر.


أحذية رياضية بيضاء White Sneakers

أحذية رياضية بيضاء White Sneakersفي عالم الأحذية الرياضية، سادت بقوة أحذية الـSneakers الرياضية البيضاء صيحات الموضة في كل مكان، لذا ليس من الغريب أن تتناغم مع أي شيء، بعكس العديد من الإطلالات الأخرى المختلفة.

صنادل مسطحة Flat Sandals

صنادل مسطحة Flat Sandals

بالنسبة للصيف على وجه التحديد، احتلت الصنادل المسطحة صيحات الموضة، خاصة تلك التي تتميز بحزامين والتي تعطي راحة وشعوراً رائعاً.

أحذية Mules 

أحذية Mules 

جمال أحذية Mules سواء بكعب أو مسطحة، هو أنها يمكن أن تجعل أي إطلالة أكثر رسمية ولكن أيضاً تعزز مظهر أي زي، سواء كان من الجينز أو قطع أخرى أنيقة.

الصنادل الرياضية Sporty Sandals

الصنادل الرياضية Sporty Sandals

لم نكن نتوقع أن موضة الصنادل الرياضية تنال كل هذا الإعجاب من فتيات الموضة، لكن يبدو أن بسبب مظهرها البسيط والراحة التي تتمتع بها جعلها تصبح من الأحذية الكاجول الصيفية المفضلة لدى الجميع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار