الأزياء العسكرية تشعل Fashion Star: تصاميم عصرية تناسب الحياة اليومية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2018 آخر تحديث: الأحد، 04 مارس 2018
برنامج Fashion Star

احتل الطابع العسكري "تيمة" الحلقة الثانية من برنامج Fashion Star، وذلك بعد أطلقت التحدي المصممة ريم عكرا، طالبة من  المصممين إظهار الجانب الإبداعي لديهم من خلال الأزياء العسكرية.

شاهدي أيضاً: صور الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل بإطلالة خريفية كاجوال بلمسة عسكرية    

وطلبت ريم عكرا من مصممي برنامج Fashion Star أن يطلقوا العنان لخيالهم من أجل تصميم أزياء عسكرية يمكنك ارتدائها في الحياة اليومية وتلائم الأجواء العصرية في 2018.

وعرضت أزياء مصممي أزياء Fashion Star على أربعة مجموعات، فجاءت المجموعة الأولى تضم آمور قليل من الجزائر التي صممت ملابس عسكرية برزت في  من خلال تصاميم معطف وفستان، إلا أن الأمر لم يروق لجنة التحكيم.

 أيضاً لم يحظ تصميم نجلاء إدريس من السعودية على إعجاب لجنة التحكيم، التي اختارت اللونين الأسود والرمادي ونالت نجمة ذهبية واحدة، في حين نالت المصممة اللبنانية ليال كزما 5 نجمات ذهبية لقدرتها على تصميم أزياء تجميع بين التاريخ والحداثة.

وانتقلت المجموعة الثانية إلى دائرة الخطر بعد عرض تصاميمها، فجاء تصميم المتسابق المصري أحمد الجيار معتمداً على الجلد واللون الأسود، ليحصل على 3 نجمات ذهبية فقط، أما أليس زينون من لبنان حصلت على نجمتين من لجنة التحكيم على ما قدمته من تصاميم فضفاضة من اللون الأبيض.

فيما لم تنل رشا قطب من الأردن سوى نجمة ذهبية واحدة، حيث إنها لم تنفذ التحدي الذي يخص الملابس العسكرية.

بينما حصل عثمان الكامح من المغرب على 6 نجمات ذهبية، بعد نجاحه في تقديم تصاميم مميزة، كما نالت المشتركة مياسة النويلي من سلطنة عمان على 5 نجمات ذهبية لتصميمها المبتكر، بينما حصلت فرح والي من مصر على نجمة ذهبية واحدة من ريم عكرا.

أما المجموعة الأخيرة، فحصل محمد بن شلال على 6 نجمات، بينما نالت فوزية جمالي من تونس على 3 نجمات ذهبية اضطرتها إلى الوقوف في دائرة الخطر مع المشتركة السورية لانا قطرميز والبحرينية سمر مراد حيث لم تنالا أي نجمة على تصميمهما.

وفي نهاية الحلقة، قررت ريم عكرا استبعاد المشتركة الأردنية رشا قطب من المنافسة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار