الأسباب الحقيقية وراء الطلاق النهائي بين غادة عبد الرازق ومحمد فودة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الأسباب الحقيقية وراء الطلاق النهائي بين غادة عبد الرازق ومحمد فودة

بعد ساعات على إعلان طلاقها من الإعلامي محمد فودة، نشرت النجمة غادة عبد الرازق صورة على حسابها على تطبيق انستجرام مكتوب فيها: "حاجتين في جسمك مرتبطين ببعض، قلبك وقفاك، أول ما يدق قلبك تاخد على قفاك على طول". وعلقت غادة على الصورة بالقول: "كلام سليم جداً".

الصورة أثارت تساؤلات عديدة حول الأسباب الحقيقية وراء طلاق غادة عبد الرازق ومحمد فودة وجعلت العديد من المواقع تحاول الإتصال بالثنائي الذي رفض كل منهما التحدث عن الأمر موضحاً أن أسباب الطلاق هي أسباب شخصية بحتة.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على عدد زيجات وطلاقات النجمة غادة عبد الرازق وصور أزواجها

الأسباب الحقيقية وراء الطلاق النهائي بين غادة عبد الرازق ومحمد فودة

موقع العربية.نت ذكر أن مصادر مقربة من غادة عبد الرازق ذكرت أنها لم تكن سعيدة في الأيام الأخيرة من الزواج بسبب انشغال محمد فودة بالمؤتمرات الجماهيرية والدعاية الانتخابية، حيث سيخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة في مصر عن دائرة زفتى بمحافظة الغربية. وذكر الموقع أن غادة عبد الرازق "رفضت حضور هذه المؤتمرات معه، لإعلان مساندتها له، في حين أكدت مصادر في زفتى - مسقط رأس محمد فودة - أن بعض المنافسين له في الانتخابات رفعوا صور غادة التي تتضمن لقطات من مشاهدها الجريئة في أحد الأفلام، لضرب شعبية فودة لدى الناخبين، خاصة أنه يسير بخطى قوية نحو الفوز، حيث قدم خدمات جماهيرية كبيرة لدائرته حققت له كثيرا من الشعبية، فضلا عن مساندة إحدى الصحف اليومية الكبيرة والمستقلة له، وهو الأمر الذي أغضب فودة وطلب من غادة اعتزال الفن، ولما قابلت طلبه بالرفض كان الاتفاق على الانفصال في هدوء".

وفور حصول الموقع على هذه المعلومات، حاولوا التأكد من محمد فودة وعدة مصادر أخرى في زفتي ليأتي النفي القاطع حول عدم حصول أي تصرف من هذه التصرفات المشينة من قبل أي من الأطراف وليعود ويؤكد محمد فودة أن الطلاق بينه وبين غادة عبد الرازق حصل على خلفية أسباب شخصية بحتة ولا علاقة لأي أسباب مهنية من الطرفين به.

شاهدي المزيد:

الصورة الأولى لغادة عبد الرازق بعد طلاقها

نجمات ارتدين فساتين زفاف من توقيع هاني البحيري، أيها الأجمل؟

طلاق غادة عبد الرازق للمرة الثالثة من محمد فودة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار