الألماس يشرق من جديد في ساعة DiaMaster من Rado

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يونيو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 11 يونيو 2018
الألماس يشرق من جديد في ساعة DiaMaster من Rado

التصميم المبسط، والطراز الكلاسيكي، والمتانة، والمواد العصرية هي السمات الأساسية التي تميّز مجموعة ساعات DiaMaster من Rado. وتشمل نماذج عام 2018 هذه السمات مع استخدام الألماس الثمين بطريقة تسلّط الضوء على تاريخ Rado العريق في 'إتقان فنون إبداع المواد'.

الألماس يشرق من جديد في ساعة DiaMaster من Rado

والآن، ومن خلال الجمع بين المواد فائقة التقنية التي ابتكرتها Rado خلال سنوات عديدة من الخبرة وإضافة بريق الألماس كامل القطع، تجمع Rado بين المادتين الأكثر صلابة والمتاحتين في مجال صناعة الساعات بتأثير مذهل. كذلك، تُضفي موانىء الساعات المصنوعة من عرق اللؤلؤ والسوارات الجلدية خصائص الرقة والأنوثة.

يُشار إلى أن المقطع 'Dia' في اسم DiaMaster مشتق من مصطلح Rado الأصلي 'DiaStar' الذي تمت صياغته في عام 1962 عندما نجحت هذه العلامة التجارية السويسرية للمرة الأولى في مهمتها التي تمثلت في ابتكار ساعة مقاومة للخدش صممت لاجتياز اختبار الزمن. ولقد تم اشتقاقه من كلمة "diamond' (الألماس) – وهو أصلب مادة طبيعية سعت Rado لمحاكاتها من خلال فنونها الابتكارية.

شاهدي هنا: احصلي على أحدث صيحات الموضة والأزياء أونلاين وتمتعي بإطلالة رائعة

الجواهر في تاج ضبط ساعة DiaMaster

من خلال العلب الحاضنة المصنوعة باستخدام مادة سيراميك البلازما الرائد فائق التقنية التي ابتكرتها Rado وموانىء الساعات التي تتجلى بالتصميم الكلاسيكي المزخرف بحلقة من الاحجار الثمينة، فإن ساعة DiaMaster Diamonds تتميز بالتباين الواضح الذي يشع تناغماً وتجانساً ملحوظين.

الألماس يشرق من جديد في ساعة DiaMaster من Rado

وتتجلى في ساعة DiaMaster Diamonds خصائص هذه المادة الرائدة في مقاومة الخدش، وخفة الوزن، ومنع الحساسية، بالإضافة إلى الشكل المعدني الذي لا يتجلى بهاؤه إلا من خلال سيراميك البلازما فائق التقنية.  تم ابتكار هذه المادة من خلال عملية كربنة للبنية الجزيئية لسطح السيراميك الأبيض فائق التقنية مما جعلها تتحول إلى مادة فريدة ذات لمعان معدني فائق بدون استخدام أي معادن.

وبصفتها جوهرة التاج في مجموعة DiaMaster الحالية، فإن نماذج Diamond الجديدة المتلألئة تجمع كل خبرة Rado في ابتكار المادة– سواء التقليدية والطبيعية، والرائدة والمبتكرة – لتقدم لمسة سحرية تتناسب مع أزيائك في يوم العمل، أو تضفي لمسة أنيقة على ملابس السهرة الجذابة. مع ساعة DiaMaster Diamonds، حان الوقت لتجذب الأنظار بشكل دائم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار