الأمير هاري يكشف عن اختراق هاتفه والتجسس على مكالمته

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
الأمير هاري يكشف عن اختراق هاتفه والتجسس على مكالمته

قرر الأمير هاري رفع  دعاوي قضائية على وسائل إعلام وصحف من بينها The Sun و News of the World بتهمة اختراق هاتفه والتنصت على مكالماته ومعرفة تحركاته.
وقد كشفت بعض الوثائق الجديدة التي تقدمت إلى المحكمة أن الأمير هاري يشك بالجميع بعد اختراق هاتفه وانتشار قصص في الاعلام عرفتهاالصحف بعد التنصت على مكالماته.
وشرح هاري في الطلب المُقدم للمحكمة أنه على مدار سنوات قد تلقى العديد من المكالمات التي لم يعرف أرقامها وأن رسائل البريد الصوتي قد اختفت من صندوق الوارد.
كما علم أنّ أفراد عائلته وأصدقائه أرسلوا له رسائل لم يتلقاها أبداً بل تلقاها من اخترق هاتفه.
وفي صعيدأخر يحاول الأمير هاري ممارسة بعض المهام الإنسانية التي كان معتاداً عليها في أثناء إقامته في بريطانيا.
حيث شارك مؤخراً كمتطوع في مؤسسة غير ربحية تقدم دعماً للمحاربين القدامى وعائلاتهم والمجتمعات المعرضة للخطر في كومبتون، الحي القديم الذي كانت تُقيم به زوجته ميغان ماركل.
كما قام  بتوزيع الطعام مع أعضاء المؤسسة المتطوعين في لوس أنجلوس ،الأسبوع الماضي.
ونشرت المؤسسة الخيرية "ووكر فاميلي إيفنتس" صور الأمير هاري أثناء عمله التطوعي مع التعليق  : " اليوم كان لنا شرف الإجتماع والعمل جنباً إلى جنب مع الأمير هاري، انضم إلينا في التطوع في كومبتون لتعبئة وتوزيع الطعام، أنه متواضع  للغاية".
وكان الأمير هاري أعلن انفصاله في يناير / كانون الثاني الماضي عن العائلة الملكية ببريطانيا وتخلى عن لقبه وعاش منفصلاً عنهم برفقة زوجته ميغان ماركل وابنهما آرتشي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار