البدلة الملونة اختيارك الأمثل لأوقات العمل الرسمية في الصيف

اختيارك للبدلة الملونة لم يبعدك كثيراً عن المظهر الأحترافي في الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2019 آخر تحديث: الخميس، 01 أغسطس 2019
البدلة الملونة اختيارك الأمثل لأوقات العمل الرسمية في الصيف

مع الموجة الحارة لهذا الأسبوع، وتقلبات الجو بين الحار و الدافئ التى تعتبر كابوساً للذين يرتدون الملابس الرسمية ويفكرون فيما يجب عليهم وضعه في هذا الصبح الحار.

لكن هل يمكن أن تكون البدلة الرسمية فى الصيف مناسبة؟

بصراحة، في هذة الأجواء الحارة لا يوجد شيء مناسب، ولكن نظراً لأن المكاتب والشركات يكون جوها بارداً أحياناً، فإن البدلة الرسمية الملونة تعد خيارًا مثالياً وفقاً لموقع Glamour

لكننا نقترح اختيار اقمشة اكثر مرونة وأخف وزناً مع الالوان الباهتة "الباستيل" لتحقيق أقصي أستفادة من موسم الصيف.

إذا كنتِ تفضلين ألوان الباستيل أو الالوان الغامقة أو المطبوعات أو الالوان الزاهية، فقد أخترنا أفضل ستايلات البدل التي من الممكن أن تناسبك في الوقت الحالي.


أرتدي البدل الرسمية مع حذاء رياضى

لا تترددين فى مزج ستايل الكاجول مع الكلاسيك، خصوصاً اذا كنتِ من الفتيات اللائي لا يفضلن أرتداء الكعب العالي، فيمكنك أرتداء الحذاء الرياضي بالشكل الذي تفضلينها.

البدلة الرسمية مع الصندل الصيفي 

هذا سيكون أختيار رائع لكِ، فلديك الكثر من أشكال الصنادل الصيفية المختلفة التى يمكن أن ترتديها. 


الكعب العالي 

بالطبع هناك أوقات تحتاجين فيها أن ترتدي الكعب العالي مع البذلة الرسمية، لكن هذا لا يعنى أن ترتدي حذاء غير مريح، لهذا يمكنك أن تختاري مابين الكعب القصير والمتوسط أو حتى العالي كما تفضلين. 

الحذاء بدون كعب يناسب أيضاً البدلة الرسمية

لا تخافي فلم يصبح مظهرك مثل الرجال إذا قمتي بأرتداء البدلة الرسمية مع حذاء بدون كعب، بل بالعكس هذا سيكون ﻣﻨﺎﺳﺒﺎً جداً  لأوقات العمل السريعة .

البدلة الرسمية مع slipper

بالطبع سيكون هذا أخر شيء تفكرين فيه، وهو أرتداء slipper في أوقات العمل الرسمية، لكن  إذا أستطعتى أن تنسقي مظهرك جيداً  مع slipper ستكتشفين أن هذا أفضل أختيارلكِ فى أيام الصيف الحارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار