البناطيل الكلاسيكية المريحة هي موضة هذا العام ارتديها بطرق مختلفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مارس 2020 آخر تحديث: الأحد، 08 مارس 2020
البناطيل الكلاسيكية المريحة هي موضة هذا العام ارتديها بطرق مختلفة

لطالما كان الجينز عملي لكن عندما يتعلق الأمر بالبناطيل عموماً نحن لا نلتزم بالأنواع المستقيمة الساق ونفضل التصميمات الضيقة التي يرتديها الجميع لكن في الآونة الأخيرة، نشعر أن هناك خيارات جديدة وعملية لربيع 2020 وهي البناطيل الكلاسيكية الفضفاضة

وفي تلك الأيام التي تريدين فيها القليل من الجاذبية والكثير من الأناقة، ننصحك باختيار أسلوب لامع لمظهر جذاب، من ناحية أخرى، هناك تصميمات محايدة والتي سوف تندمج بسهولة مع أي شيء في خزانة ملابسك. 

إذا كنتِ تتطلعين أيضاً إلى الابتعاد عن ارتداء الجينز، فشاهدي أدناه اتجاهات بديلة للبناطيل الجينز لفصل الربيع والتي ستكون بمثابة بدائل مناسبة والتي أصبحت الآن من أقوى اتجاهات هذا الموسم. 

البنطال الامع 

البناطيل الامعة

بالتأكيد، قد تبدو القطع الامعة مُخيفة للبعض ولكن إذا تم ذلك بشكل صحيح، فيمكن أن تضيفي كمية مناسبة من اللمعان إلى إطلالتك، لذا، فاختري إقران البنطال مع قطعة أخرى غير لامعة مثل كنزة.

الشارلستون Flares

الشارلستون Flares

لطالما ذهبنا إلى ارتداء البنطال الجينز، لذا نحن على استعداد الأن لاختبار بعض خيارات السراويل المختلفة، فإن زوجاً لامعاً أو بألوان الباستيل أو بنقشة الكاروهات، سيكون إضافة رائعة لخزانة ملابسك.

نقشة الشطرنج 

نقشة الشطرنج 

لفصل الربيع، نقشة الشطرنج هو أحدث الاتجاهات، إذا كنتِ بحاجة إلى أي إشارة إلى أن هذه الاتحاه على وشك الانتشار فراجعى مدارج عروض الأزياء لخريف وشتاء 2020، حيث أظهر مصممي الأزياء مثل Erdem و Elder Statesman قطع منها في مجموعاتهم، فكري في جعل هذا الاتجاه هو العنصر البارز في مظهرك، قومي بإقرانه بطباعة مثيرة للاهتمام بنفس القدر. 

الجلد 

بنطال فضفاض من الجلد

برغم ظهوره دائماً إلا إننا نعتقد أن زمن البناطيل الضيقة قد انتهت، أثبت شهر الموضة أن الجلود هي واحدة من أكبر اتجاهات 2020 ووفقاً لأسلوب ستريت ستايل الذي شوهد خلال الأسابيع القليلة الماضية، فإن الجلود الآن أصبحت بتصميمات مريحة وفضفاضة، عندما يكون الطقس في فصل الربيع لا يزال بارداً، جربي البنطال الجلدي.

الألوان الطبيعية 

البناطيل الفضفاضة

على الرغم من أننا نميل أحياناً إلى ألوان أكثر حيوية، إلا أن الدرجات المحايدة يجب ان تكون في خزانة ملابسك في الأيام التي لا تريدين فيها ارتداء الجينز.

الصوف 

بناطيل من الصوف 

عندما نبحث عن الراحة، نخطط لارتداء بنطال أنيق ومحبوك، بمساعدة مصممين مثل Eckhaus Latta و YanYan، أصبحت هذه السراويل المريحة مناسبة للخروجات، فكري في إقرانها مع بلوزة من القماش الفاخر مثل الحرير وملحقات مميزة مع حقيبة مميزة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار