التفاصيل الكاملة لمسلسل إنجين أكيوريك وناسليهان أتاجول "ابنة السفير"

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2019
تفاصيل مسلسل إنجين أكيوريك وناسليهان أتاجول الجديد

أصبحت مشاركة النجمين إنجين أكيوريك وناسليهان أتاجول في مسلسل جديد بعنوان "ابنة السفير" هي أكثر الموضوعات حديثاً عبر السوشيال ميديا، وذلك بسبب شهرتهما ورغبة الجمهور في رؤيتهما معاً في عمل درامي.

وبدأت رحلة البحث عن تفاصيل المسلسل الذي جمع قاعدة جماهيرية لا بأس بها قبل عرضه بشهور، فالمسلسل اسمه المؤقت "ابنة السفير" ولكن قد يتم تغيير اسمه لاحقاً، حيث مازال فريق العمل يقوم باختيار النجوم الذي سيجسدون باقي شخصيات العمل.

ويدور سيناريو المسلسل حول الشاب سانجار الذي يلعب دوره إنجين أكيوريك، بالإضافة للسفير وابنته، حيث تتمحور الأحداث حول شاب فقير  يعيش في مدينة موغلا ويعمل كمهندس كهربائي، وهو رجل بسيط يحب المرح كثيراً لكن حياة هذا الشاب ستنقلب رأساً على عقب عندما يقع في حب ابنة السفير، خاصة بعد أن يختفي شقيقه فجأة ويتم الكشف أن آخر ظهور له كان داخل السفارة التركية، مما يزيد الأحداث تشويقاً وغموضاً.

وسيبدأ عرض المسلسل في أواخر شهر أ كتوبر أو بداية نوفمبر على أقصى تقدير، وهو من تأليف عائشة اريلماز و نهير اردام ومن إخراج ايمره كاباكوشاك، الذين شاركوا جميعاً في الجزء الأول من مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود".

منتجو المسلسل قرروا إصدار أغاني خاصة بالمسلسل تتماشى مع محتواه، حيث سيتم تسجيلها خصيصاً من أجله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار