الحجر الصحي يلقن هيفاء وهبي درساً

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020
الحجر الصحي يلقن هيفاء وهبي درساً

في تغريدة نشرتها على حسابها بموقع تويتر، قالت الفنانة هيفاء وهبي، إن الحجر الصحي نعمة كبيرة، في إشارة منها إلى الحجر الذي فرضه فيروس كورونا المستجد على كل مواطني العالم.

ونشرت هيفاء وهبي صورة لرجل ينام في الشارع، ودونت عليها: علمتني كورونا أن الحجر الصحي نعمة في ناس محرومين منها.

الحجر الصحي يلقن هيفاء وهبي درساً

 إصابة هيفاء وهبي بفيروس كورونا

وترددت أنباء عن إصابة الفنانة هيفاء وهبي بفيروس كورونا، وذلك بعد إعلان منتج المسلسل الذي تقوم ببطولته، أسود فاتح، وقف التصوير، وهو ما نفته الفنانة اللبنانية.

وأعادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نشر إحدى الأخبار المتداولة عن إصابتها بعدوى فيروس كورونا، وعلقت عليه غاضبة: ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشروه نقلا عن ناشطون!! وان الصحيفة محتارة إذا اشاعة!! وبما أنه لم يتسنى للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركي امها بتروح فيا و بركي اختها بيغط عقلبها بس أهم شي تكونوا ساهمتوا بشي مفيد! شكرا.

مشاهير أصابهم فيروس كورونا

وأصاب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، عدد من مشاهير العالم، فأعلن مجموعة من المشاهير ونجوم السينما العالميين إصابتهم بالفيروس الوبائي المنتشر، وكان أولهم النجم توم هانكس، والذي انتقلت إليه العدوى خلال تصويره لأحد أعمال التي يجسد فيها قصة حياة الراحل ألفيس بريسلي، لتصاب معه زوجته، ويتم انتقالهم إلى المستشفى.

كما أصيب النجم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وأُُعلن أمس عن أول فنانة مصرية تصاب بالفيروس وهي الفنانة رولا محمود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار