الحزن يسيطر على شيرين بسبب ما حدث خلال التحقيق معها ولم تتوقعه!

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2019
الحزن يسيطر على شيرين بسبب ما حدث خلال التحقيق معها ولم تتوقعه!

رغم محاولة الفنانة شيرين عبد الوهاب الظهور قوية أمام عدسات المصورين، الذين تواجدوا في نقابة الموسيقيين خلال مثولها أمام التحقيق، إلا أن تسريبات كشف سبب حزنها الذي أخفته.


خرجت شيرين عبد الوهاب بعد التحقيق معها أمام نقابة المهن الموسيقية، رافضة التصريح بما جرى بالداخل، لتغادر المكان مع زوجها الفنان حسام حبيب سريعاً، إلا أنه ورغم التكتم تم الكشف عن سر حزنها الذي ألم بها بعد التحقيق.

شيرين سيطر عليها الحزن بسبب إصرار لجنة التحقيق على إبقاء قرار إيقافها عن الغناء الصادر من النقيب هاني شاكر، في حين أنها كانت متوقعة أن يرفع هذا الإيقاف عنها بمجرد مثولها للتحقيق، بحسب موقع سيدتي.

وظنت شيرين أن قرار منعها من الغناء داخل مصر، سوف يرفع عنها بعد التحقيق معها في النقابة، خاصة وأن هاني شاكر نقيب الموسيقيين أشار إلى أن قرار إيقافها حتى يتم التحقيق معها، إلا أن رجال التحقيق أكدوا لها أنهم ليسوا مخولين بهذا القرار، فمهمتهم هي التحقق فقط بما حدث وكتابة تقرير يتضمن توصيات إلى مجلس إدارة النقابة.

وكان التحقيق مع شيرين استغرق 20 دقيقة فقط، وأكدت فيه صحة المقطع المتداول لها من حفل البحرين، مشددة على حبها الكبير لمصر وحسن نيتها.

وفي نفس السياق، نفى طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين ما أشيع عن طلب النقابة من شيرين الاعتذار للشعب المصري وأنها رفضت القيام بالأمر، مؤكداً على أنه لم يطلب منها أحد الاعتذار من الأساس، وسيتم اتخاذا الإجراءات القانونية ضد مروج هذه الشائعة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار