الدكتورة خلود تثير ضجة بما أعلنته عن جنسيتها خلال بث مباشر
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 31 مارس 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

الدكتورة خلود تثير ضجة بما أعلنته عن جنسيتها خلال بث مباشر

 أثارت الدكتورة خلود ضجة بما أعلنته عن جنسيتها خلال بث مباشر لها مؤخراً، كما تحدثت أيضاً عن فارق العمر بينها وبين زوجها بعد سؤال صريح.

جنسية الدكتورة خلود

وكشفت الدكتورة خلود أنها تحمل الجنسية الكويتية "الأولى بالتأسيس" وليست مجنسة، ولكنها أكدت أنها لا ترى هناك مشكلة إذا كانت تحمل جنسية أخرى، مؤكدة أنها ستفتخر بأصولها دائماً في كل الأحوال، ساخرة ممن ينشرون عنها شائعات بأنها ليست كويتية الأصل.

عمل الدكتورة خلود بالطب

وأعلنت الفاشينيستا الكويتية أنها درست طب الجراحة وخاضت فترة الامتياز في الكويت في مستشفى "العيدان"، وبعدها أصبحت طبيبة عامة، معلنة أنها عملت بالطوارئ لسنة ونصف، ثم تزوجت وانتقلت لمستوصف، وبعدها اهتمت بالسوشيال ميديا ولم تحصل على تخصصها بعد.

اسم الدكتورة خلود الحقيقي

وسخرت الدكتورة خلود ممن يروجون بأن اسمها الحقيقي ليس خلود، مؤكدة أن اسمها الحقيقي خلود وما يقال غير ذلك مجرد شائعة.

فارق العمر بين الدكتورة خلود وزوجها

وبينت الفاشينيستا الكويتية أنها تكبر زوجها مودل أمين بحوالي سنة و5 أشهر، موضحة أن أول ما ستفعله بعد نهاية الحجر المنزلي وحظر التجول هو الذهاب لبيت جدتها والاطمئنان عليها وكذلك زيارة والدتها ووالدها وأشقائها لأنها اشتاقت لهم جميعاً، كما أعلنت أنها ستسافر في عطلة مع أسرتها للخارج.

 أثارت الدكتورة خلود ضجة بما أعلنته عن جنسيتها خلال بث مباشر لها مؤخراً، كما تحدثت أيضاً عن فارق العمر بينها وبين زوجها بعد سؤال صريح.

زوج الدكتورة خلود وأطفالها

وقد جهز مودل أمين زوج الدكتورة خلود بالإضافة لأطفالها احتفالاً خاصاً من أجل مناسبة "عيد الأم" والذي جاء متأخراً بعض الشيء بسبب انشغال الأم خلال الأيام الماضية بالتطوع في فريق الخدمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا، والطريف أن الأطفال قاموا بغناء أغنية عيد الميلاد لمفاجأة والدتهم، وهو ما جعلها تشعر بالسعاة والسرور.

الدكتورة خلود وزوجها

وكانت عائلة مودل أمين وزوجته قد كبرت مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجباها منذ بضع سنوات.

المزيد: