الدكتورة خلود تكشف تفاصيل نجاه طفلتها من الغرق: أمين أنقذها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021

روت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود لحظات من الرعب بسبب ابنتها ليان بعد أن كادت أن تتعرض لحادث غرق بسبب غلطة ارتكبتها في المنزل.

زوج الدكتورة خلود ينفذ طفلتهما من الغرق

وعبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت الدكتورة خلود إنها بعد أن ذهب أطفالها للنوم لم يرغب زوجها أمين الغباشي في النوم وقرر الجلوس في غرفة المعيشة قليلاً.

وأوضحت أنها للمرة الأولى تترك غرفة المسبح مفتوحة منذ انتقالهم لهذا المنزل، ليفاجئ زوجها بطفلتها ليان أثناء الساعة الرابعة فجراً تمشي باتجاه المسبح إلا أنه اكتشف ذلك قبل نزولها درجات السلم الخاص به وانقذها من تعرضها لحادث غرق.

وكشفت الدكتورة خلود إلى أنها هي المسئولة عن هذا الخطأ لأنها تركت باب المسبح مفتوحاً للمرة الأولى ولكن أمين استطاع اللحاق بالطفلة لينقذها قبل أن تنزل إليه وتتعرض للغرق.

وأضافت: "لو لم يترك أمين غرفة النوم في تلك اللحظات لآلت الأمور إلى أشياء أخرى، وكأن شيئاً ما ألهمه للنزول كي ينقذ ليان".

وتابعت:قاعدة اتخيل لو أمين مو شايفها أموت أنا أمس انهرنا الحمد لله ما صار شئ".

الدكتورة خلود توجه رسالة رومانسية لزوجها

ووجهت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، رسالة رومانسية إلى زوجها أمين الغباشي معبرة عن سعادتها بالدور الذي يقوم به في حياتها.

وعبرت الدكتورة خلود عن شكرها لزوجها عبر فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات على الجهود التي يبذلها من أجلها مؤكدة أنه ذراعها اليمني في كل شيء، وذلك خلال وجودهما في السيارة معاً.

ولفتت الدكتورة خلود إلى أنها تشعر بالضياع بدون زوجها لأنه موجود في كافة أمور حياتها ويوجهها، وعلقت: "ذراعي اليمنى في كل أمور حياتي، أنا من غيرك ضياع، ترى هو موجود في كل أمور حياتي، وهو دائماً ينقذني ويوجهني، شكراً يا ذراعي وسندي

جدير بالذكر أنه عادت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، فتح عيادتها للتجميل مجددا والعودة لممارسة مهنة الطب موجهة الشكر إلى أسرتها التي وقفت بجانبها.

وقالت الدكتورة خلود إنه خلال الفترة الماضية وقف عدد من المقربين لها بجانبها بالإضافة إلى أسرتها من أجل العودة لممارسة نشاطها في مجال طب التجميل وتحقيق حلمها الذي طالما أردت تحقيقه.

واحتفلت الدكتورة خلود بافتتاح عيادتها في الكويت بمشاركة عدد كبير من الفنانين لها ونشرت شكر لهم خاصة وسط سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة التي تعتبرها نجاحاً كبيراً في حياتها لأنها تريد أن ترى ثمرة تعبها في الدراسة أمام عينيها.

وشارك في الحفل بعض أفراد عائلتها إلى جانب زوجها أمين الغابشي، وحضره عدد كبير من المشاهير منهم فرح الهادي وأبرار الكويتية وريم النجم ونورة العميري وسارة إسحاق وحصة اللوغاني وصالح الراشد وخالد العجيرب.

يشار إلى أن الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016م واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار