الدمية كين يتحول لأنثى .. شاهد شكله الآن وكلامه المثير للجدل عن الزواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 03 أغسطس 2020
الدمية كين يتحول لأنثى بعدة جراحات.. شاهد شكله الآن وكلامه عن الزواج

أعلن البرازيلي رودريغو ألفيس Rodrigo Alves الشهير بلقب الدمية كين Ken Doll تحوله جنسياً إلى امرأة وأطلق على نفسه اسم رودي، وذلك بعد أن خضع للعلاج هرموني حتى يصبح أنثى.

وقام رودي ألفيس بحذف جميع صوره السابقة من حسابه على انستقرام، واكتفى فقط بنشر صوره الجديدة بإطلالات نسائية، وغير سيرته الذاتية لـ "فاشينيستا ونجمة تليفزيونية شهيرة"، خاصة وأنه أعلن في تصريحاته أنه يشعر أنه قد وُلد من جديد كامرأة متحولة جنسياَ.

وقال رودريغو ألفيس الذي يقيم في العاصمة البريطانية لندن ويبلغ عمره 36 عاماً في تصريحاته لصحيفة Daily Mail: "إرادة الله بالنسبة لي أن أكون أنثى، أشعر وكأنه أراد أن يستخدمني كأداة لتعليم الآخرين حول الشعور بالتحول".

واعترف البرازيلي المثير للجدل أنه كان يتمنى لو كان قد اتخذ قراره بالتحول الجنسي بشكل أسرع بدلاً من إنفاق أكثر من 788 ألف دولار على الجراحة التجميلية لمحاولة الشعور بالراحة كرجل، والتي فشل بعضها بالفعل وتسبب في تعرضه لخطر سقوط أنفه، كما سقط شعره واضطر لزرع المزيد من الشعر في مقدمة رأسه لتعويض ما فقده.

وأعلن رودي ألفيس في النهاية أنه قد خضع بالفعل

وعن قراره بالتحول لأنثى، قال الشاب البرازيلي: "عندما كنت صغيراً، أحببت الدمى والفساتين وشعرت كأنني فتاة صغيرة، لكن لم يكن لدي أي فكرة عما يعنيه أن تكون متحولاً جنسياً، والآن أصبحت متفهماً بشكل أكبر.. منذ أن تحولت لامرأة، صار الناس يدعموني بشكل لا يصدق، كانت ردود الفعل إيجابية حقاً، لقد توسل إلي الكثير من الرجال للارتباط بي".

وأعلن رودي ألفيس في النهاية أنه قد خضع بالفعل للعلاج الهرموني بشكل سري، لكنه لم يتشجع بعد للخضوع للجراحات اللازمة لإكمال تحوله الكلي لامرأة على غرار كايتلين جينر زوج والدة كيم كارداشيان الذي تحول لامرأة منذ نحو 4 سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار