الرصاصي تطلق تشكيلة سمو الرصاصي من العطور الفاخرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الأحد، 14 أكتوبر 2018
الرصاصي تطلق تشكيلة سمو الرصاصي من العطور الفاخرة

الرصاصي تطلق تشكيلة سمو الرصاصي من العطور الفاخرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أكتوبر 2018: طرحت ’الرصاصي للعطور‘، العلامة التجارية الرائدة بمجال العطور في منطقة الشرق الأوسط، تشكيلتها الجديدة من العطور الفاخرة تحت عنوان "سمو الرصاصي، وجاهة" في جميع متاجرها.

وتم تصميم هذه التشكيلة خصيصاً لعشاق الفخامة بإلهام من عطر العود التقليدي مع لمسة فنية عصرية تجسد شغفاً عميقاً بالروائح الفاخرة. وتندرج عطور التشكيلة الجديدة تحت فئتي الدخون والعود المعطر، وتأتي بزجاجات فخمة باللون الأسود والذهبي تروي قصةً عنوانها الأصالة والحرفية.

ويعكس عطر "سمو الرصاصي" خبرة العلامة بتقاليد العطور الشرقية العريقة ويحتفي بإرث غني يعود إلى ألفي عام في المنطقة؛ حيث يعبق بتوليفة غنية من نفحات زيت شجرة إيليمي لتجربة فريدة تدلل الحواس، تتناغم فيها الروائح الساحرة والجذابة لخشب الصندل وعبير المسك وشذى العنبر لتعزز هالة عطر البخور. وتثري هذه التوليفة رائحة خشب الغاياك التي تحاكي روائح القطران والفينولات مع نفحات دخانية. وهكذا يولد عطر فاخر يدوم شذاه طويلاً ويحمل الأحاسيس إلى عالم آخر.

الرصاصي تطلق تشكيلة سمو الرصاصي من العطور الفاخرة

وبهذه المناسبة، قال متحدث من دار ’الرصاصي‘ للعطور: "نحن في غاية الحماس لإطلاق تشكيلة "سمو الرصاصي" التي تشكل إضافة جديدة إلى محفظتنا من العطورات، لا سيما وأنها تقدم نسخة عصرية من عطر العود التقليدي الحاضر في إرث المنطقة. لقد ابتكرنا بخور غني وفاخر يدوم طويلاً بالاعتماد على العود خصيصاً لمن ينشدون تجربة حسية راقية قل نظيرها. وكان هدفنا من إطلاق هذا المنتج تقديم تجربة غنية لقاعدة عملائنا النخبوية التي استقطبناها على مدار 40 عاماً".

الرصاصي تطلق تشكيلة سمو الرصاصي من العطور الفاخرة

ويتوافر دخون "سمو الرصاصي، وجاهة" لقاء 280 درهم، والعود المعطّر من "سمو الرصاصي، وجاهة" مقابل 300 درهم (متضمنة ضريبة القيمة المضافة)، وقد تم تصميم كل منتج من المجموعة بعناية فائقة من أجود المكونات لضمان روائح غنية ونقية. ويُتاح الدخون بزجاجات سعتها 100 جرام والعود المعطر بسعة 50 جرام.

 -انتهى-

للاستفسارات الصحفية:

ماندي خيرا | جانا حنون

firstname@tohpr.com

TOH للعلاقات العامة www.tohpr.com

8900 382 9714+

لمحة حول الرصاصي للعطور:

تعتبر ’الرصاصي‘ للعطور واحدة من الشركات التجارية الرائدة في صناعة العطور الشرقية على مستوى المنطقة. وعبر العقود الأربعة الماضية، تمكنت الشركة من إرساء أسس راسخة للريادة في عالم الأعمال، حيث ابتكرت مجموعة من أفضل العطور الحصرية التي حازت على سمعة عالمية مرموقة بفضل جودتها وفخامتها وأناقتها.

تدير الرصاصي أكثر من 165 معرضاً بتصاميم راقية مميزة، في أكبر مراكز التسوق في دول مجلس التعاون الخليجي. كما يتم تصنيع المنتجات في أحدث المصانع في جبل علي في دبي، ويتم تصدير منتجات الرصاصي إلى أكثر من 60 دولة في العالم عبر شبكة توزيع ضخمة.

يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.rasasi.com أو من خلال صفحة الفيسبوك الرسمية: https://www.facebook.com/RasasiGCC

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار