السر وراء انتشار شائعة وفاة ليلى طاهر
تاريخ النشر: : الخميس، 15 يونيو 2023

السر وراء انتشار شائعة وفاة ليلى طاهر

خلال الأيام الأخيرة تصدرت شائعات وفاة الفنانة ليلى طاهر حديث منصات التواصل الاجتماعي وهو ما نفته النجمة المصرية بنفسها. فما سبب انتشار شائعات وفاتها؟

وفاة ليلى طاهر

علقت الفنانة ليلى طاهر على شائعة رحيلها في تصريحات تليفزيونية قائلة: "مش عارفة مستعجلين على موتي ليه، الشائعة أسعدتني جدل لأنها عرفتني حب الناس والقريبين مني، أنا لسة عايشة وقاعدة على قلبكم وكل مشكلتي في الحياة غني وقعت على رجلي ومرة خرجت بالعكاز انتقدتوني قلت ما أظهرش تاني حتى أتماثل للشفاء تماما".

 وكشفت أنها تخضع للعلاج في الفترة الحالية وأنها في فترة التعافي بعد إجرائها جراحة بسبب سقوطها بالمنزل وأضافت أنها ابتعدت عن الفن لأن العمل في السنوات الأخيرة لم يكن بالمستوى المناسب لها لافتة إلى أنها لا تشارك في أي أعمال فنية الآن.

 وأشارت إلى أن أفلام الناصر صلاح الدين والأيدي الناعمة من الأعمال الفنية التي تعتز بها على مدار مسيرتها الفنية قائلة: "أتمنى عودة السينما كما كانت ودور العرض تنور تاني ونشوف أفلامنا التي تحصد الجوائز في المهرجانات".

ومن جانبه جاء رد الدكتور والفنان أشرف زكي إنها بخير وبصحة جيدة ولا يشوبها أي شيء وأضاف أن نقابة المهن التمثيلية تؤكد على أن صحة الفنانة ليلى طاهر بخير مطالبا بعدم الانجراف حول الشائعات التي تطلقها السوشيال ميديا.

 وكانت ’آخر أعمال الفنانة ليلى طاهر الفنية هو مشاركتها في فيلم الباب في الباب الجزء الرابع الذي عرض في 2014 بطولة شريف سلامة أحمد خليل وإخراج أحمد الجندي وأحمد سمير فرج.

المزيد: