السعودية وردة الصويمل .. سيدة النجاح

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أكتوبر 2018
خبيرة التجميل السعودية وردة صويمل

بدأت سيدة الأعمال السعودية وردة صويمل حياتها المهنية كممارسة طبية وسرعان ما دفعها عشقها للتجميل إلى الانشقاق عن مهنتها التي كانت تستمتع بها، للانغماس والتعمق في بحر الجمال الذي يُشبع شغفها.

وبدافع حبها الكبير للتجميل وضعت صويمل خطواتها ثابتةً على طريق النجاح من خلال إطلاق منتجات تجميلية تحمل صفات مبتكرة وفريدة.

الدخول إلى عالم التجميل:

باشرت وردة صويمل كفنانة متخصصة برسم الوجوه، ولكن منذ أن أحبت دراسة شخصية الوجه اتجهت للتخصص بفن المكياج، ثم افتتحت مركزاً خاصاً بالتجميل في المملكة العربية السعودية (منذ تسع سنوات)، وكانت هذه البداية.

تأثير مهنة الطب على منتجات وردة صويمل:

تعلمت وردة من المجال الطبي أن تركز على أصغر التفاصيل وأدقها، الأمر الذي حقق إطلاق منتجات فريدة من نوعها ذات تركيبات طبية خالية من أي مواد كيميائية ضارة مثل "البارابين".

منتجات وردة صويمل التجميلية:

استوحيت هذه المنتجات من خبرة وردة صويمل في صناعة التجميل، وشغفها بفنون المكياج، حيث تم إنشاء كل منتج بمفهوم منفرد ومميز.

وبدأ الأمر منذ أن أطلقت وردة صويمل عدسات أكسجين اللاصقة OXYGEN CONTACT LENSES عام 2014 كأول منتج خاص بها، وسرعان ما لاقت هذه العدسات نجاحاً مذهلاً حتى قامت بتوسيع خطوط انتاجها لتطلق مجموعة من المنتجات الفاخرة والمتنوعة التي من شأنها أن تجذب النساء من جميع الثقافات والخلفيات.

بعد ذلك، عام 2018 وبالمشاركة مع مستحضرات تجميل تايفون TYPHOON COSMETICS وسعت وردة صويمل منتجاتها التجميلية لتطلق مجموعتها الجديدة من الرموش ومحدد الشفاه وطلاء الأظافر والعطور.

العلامة التجارية:

تُعتبر مستحضرات تجميل وردة صويمل Wardah Sowimel Cosmetics علامة تجارية فاخرة، تدرك مفهوم المرأة العصرية.

واستناداً إلى الأبحاث العلمية، استطاعت هذه العلامة التجارية أن تستجيب لرغبات النساء بالحصول على مستحضرات تجميلية مبتكرة وأنيقة وذات جودة عالية.

الجمال بالنسبة لوردة صويمل:

ترجمت سيدة الأعمال السعودية وردة صويمل الجمال باختصار إلى الذكاء والثقة والقوة والأناقة، مشيرةً إلى أن مفهوم الجمال يختلف من شخص إلى آخر، لكن بحسب رؤيتها فإن الجمال الحقيقي ينبع من الداخل وينعكس على المظهر الخارجي.

Instagram: Warda_sowimel

Snapchat: Wardasowimel

Website: www.wardahsowimel.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار