السماح لزينة بمغادرة دبي ولكن بشرط وصدمة كبيرة تتلقاها فور وصولها مصر

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يوليو 2018
السماح لزينة بمغادرة دبي ولكن بشرط وصدمة كبيرة تتلقاها فور وصولها مصر

عادت الفنانة زينة مع شقيقتها ياسمين إلى مصر، بعد صدور قرار برفع اسميهما من قوائم الممنوعين من السفر من الإمارات، على إثر التحقيقات الجارية بشأن الاتهامات المتبادلة بينها وبين أسرة أمريكية في دبي.

شاهدي أيضاً: تسريب مقطع فيديو لمشاجرة زينة مع أسرة أمريكية في الإمارات يكشف مفاجآت

وكشفت التقارير الصحفية أن زينة وشقيقتها ياسمين تقدما بطلب للنيابة في الإمارات، من أجل رفع حظر سفرهما على إثر التحقيق معهما، وبعد أسبوع تم الموافقة على طلبهما ولكن بشرط أن يتعهدا بالمثول أمام النيابة في حال لزم التحقيق.

السماح لزينة بمغادرة دبي ولكن بشرط وصدمة كبيرة تتلقاها فور وصولها مصر

وتعهدت زينة وشقيقتها بالمثول أمام النيابة في دبي، في حال تم طلبهما للتحقيق معهما في أي وقت، وذلك ما ظهر جلياً في التعهد الذي تم نشره، بحسب موقع الدستور.

زينة تنعي خالتها بكلمات مؤثرة
ولكن يبدو أن الأزمات تلاحق زينة، ففور وصولها أرض مصر تلقت نبأ وفاة خالتها لتنعيها بكلمات مؤثرة عبر حسابها على انستقرام لتقول: "الله يرحمك يا خالتي...ارجو الدعاء ها وقراءة الفاتحة ...ويارب يصبر اولادها...اللهم شفع فيها حبيبك ومصطفاك سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم هي وأبويا وأمواتنا وامواتكم جميع".

الجدير بالذكر أن زينة نفت تماماً مسألة اعتدائها على أي فرد في دبي، مؤكدة أن هذه الاتهامات كاذبة وأن التحقيقات جارية في الإمارات وهي تثق في الشرطة هناك.

وأكدت زينة إنها هي من تعرضت للاعتداء بعد أن وجدت أفراد، يقومون بتصويرها دون علمها وعندما طلبت منهم التوقف عن فعل هذا في الخفاء، تم الاعتداء عليها هي وشقيقتها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار