صبغة الشعر السوداء: خطوات منزلية لإزالتها بسهولة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يوليو 2018
الصبغة السوداء: خطوات منزلية لإزالتها بسهولة

عندما تصبغين شعرك بالكامل باللون الأسود، عندها قد لا يكون باستطاعتك تطبيق ألوان صبغة أخرى بعده، كون اللون الأسود من الألوان القاتمة التي يصعب إزالتها عن الشعر، ومن حسن الحظ، وجدت بعض المواد البسيطة الموجودة في المنزل، والتي ستساعد في التخلص من الصبغة السوداء بدون أيّ ضرر. تعرّفي الصبغة السوداء: خطوات منزلية لإزالتها بسهولة.

صبغة الشعر السوداء: خطوات منزلية لإزالتها بسهولة

خطوات منزلية سهلة لإزالة الصبغة السوداء

- الزيوت الساخنة

غير أنها تعمل على التخلص من لون الصبغة السوداء على شعرك، إلا أنها أيضاً تجعل شعرك حريري ولامع. اختاري أي مزيج من الزيوت التي تريدين استخدامها، ضعيها لبضع ثوان في الميكروويف حتى تصبح دافئة، بعد ذلك طبقيها على أطراف شعرك، وافركي جيداً حتى تتغلغل في الخصل، بعد ذلك لفي شعرك بمنشفة دافئة، واتركيها حوالي ساعة، بعدها اغسلي شعرك بالشامبو.

- البيكينج صودا

اشتري مزيل ألوان الصبغات من الصيدلية، ضعي 3 نقط منه في وعاء، وأضيفي له 2 ملعقة صغيرة بيكينج صودا، ثم طبقي الخليط على شعرك واتركيه 20 دقيقة، واشطفيه بعدها بالماء الدافئ فقط، ويجب عليكِ أن تكرري العملية مرة في الأسبوع حتى تصلي إلى النتيجة المطلوبة.

صبغة الشعر السوداء: خطوات منزلية لإزالتها بسهولة

- الغسول المزيل لبقايا الشامبو

الماركات المتخصصة للعناية بالشعر، لم تترك شيء إلا وقد ابتكرته، حتى تجد المرأة كل ما تحتاجه، ومن أحد هذه المنتجات هو الغسول المزيل لبقايا الشامبو، والذي يقوم على تنظيف الشعر من أي مواد كيميائية قد تكون موجودة على الشعر وفروة الرأس بعد غسل الشعر بالشامبو، وبالتالي فهو يساعد على إزالة اللون الأسود من الشعر، خصوصاً في حال استخدمتيه مع طريقة الزيوت الساخنة، ستجدين نتيجة رائعة بكل تأكيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار