الصور الأولى لمنزل عمرو دياب ودينا الشربيني وهذا الفنان سيكون جارهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2017
دينا الشربيني وعمرو دياب

مازالت أصداء علاقة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني مشتعلة، لتكون آخر المستجدات هي الكشف عن الصور الأولى لمنزلهما المنتظر في منطقة جاردن سيتي.

شاهدي أيضاً: تصرف جريء لأبناء عمرو دياب وزوجته رداً على حفلته مع دينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني رغم نفيهما لعلاقتهما العاطفية، إلا أن موقع الدستور نشر الصور الأولى لمنزلهما المنتظر أن يكون عش الزوجية الخاص بهما، والموجود في منطقة جاردن سيتي وتحديداً أمام فندق الفورسيزون.

وذكر الموقع أن عمرو دياب انتهى من شراء الشقة بمبلغ 6 ملايين جنيه، وهي تقع في الدور الأول بينما يسكن الفنان خالد سليم في الدور الذي يليه.

وأضاف الموقع أن مساحة الشقة 500 متر، وأن عمرو دياب سوف يبدأ في الإقامة فيها بدءً من الشهر المقبل، بعد أن أنهى كافة الخلافات التي كانت عليها من قبل شركة التأمين التي كانت تملكها.

شقة عمرو دياب المزعوم أنها عش الزوجية مع دينا الشربيني
وكان الساكن في الشقة قد أعلن رغبته في بيعها، ومن ثم اتفق معه عمرو دياب على شرائها مقابل 3 ملايين جنيه، ولكنه فوجئ بأن البائع غير رأيه ويرغب في المزيد من الأموال، مما دفع الهضبة لصرف نظر عن الأمر.

وكشف الموقع أن خالد سليم تدخل بدوره مع بائع الشقة لكي يتوصلا إلى حل، وبالفعل نجحت المفاوضات وتم بيع الشقة بمبلغ 6 ملايين جنيه.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن شقة جاردن سيتي في وقت سابق، إلا أنهم أشاروا أن عمرو دياب يرغب في شرائها لتكون مقراً لاستوديو ومكتب خاص به.

شقة عمرو دياب في جاردن سيتي
وأن عمرو دياب حاول في بداياته أن يشتري هذه الشقة، إلا أن ثمنها الباهظ منعه، ليحاول مجدداً بعد عدة سنوات عندما علم أن مالكها يرغب في بيعها.

وأضافت التقارير أن عمرو دياب مصر على شراء هذه الشقة نظراً لأنه يقطن في فندق الفورسيزون بصورة مستمرة، لهذا فهو يرغب في مكان في ذات المنطقة، كما أنه يحلم منذ بداياته أن يسكن في هذه العمارة الصغيرة التي تبدو كفيلا، بخلاف أن المكان هادئ ولا يلفت الأنظار.

عمرو دياب نفى علاقته العاطفية مع دينا الشربيني بشكل غير مباشر، عندما نشر صورة معها وفريق عمل فيلمه المنتظر "الشهرة"، ليؤكد أن علاقتهما علاقة عمل فقط، إلا أن هذا لم يمنع النشطاء من التلميح بأن بينهما علاقة عاطفية وأن وجودها بشكل متكرر معه أمر يثير الاستغراب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار