العطر الجديد LA PETITE ROBE NOIRE من Guerlain

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2017
العطر الجديد LA PETITE ROBE NOIRE من Guerlain

كيف تعبّرين عن أنوثة LA PETITE ROBE NOIRE الممتعة والعفويّة مع الكشف عن جانبها العصري الحماسي؟

من خلال ثلاثيّة من الأزهار التي يقوم مزيجها الفريد بإبراز الأوجه المختلفة لطابع "لا بوتيت روب نوار" LA PETITE ROBE NOIRE.عند الدرجات الطاغية، يأتي ماء الورد البلغاري لإعادة إيقاظ الأحاسيس مثل الندى المنعش للصباح الباكر. ثمّ تنكشف درجات رقيقة من خلاصة الورد للتذكير بباقة نضرة من الأزهار، بالإضافة إلى الدرجات الأكثر إرهافاً وقوّة من خلاصة ورد غراس.

قام مبتكرا العطر تييري واسر (صانع العطور الرئيسي لدى "جيرلان" Guerlain) ودلفين جلك (صانع عطور "جيرلان" Guerlain) بدمج كافة أوجه الورد ضمن جرعة مفرطة فعليّة من النكهات – توقيع عطور "جيرلان" Guerlain – التي يتمّ تعزيزها بشكلٍ جميل من خلال لمسة من اللوز. ثمّ  ولأنّه توجّب إضافة لمسة من الجلد لتغليف الدرجة المتوسطة للورد، بالطريقة نفسها التي ترتدين فيها سترة درّاج فوق ثوب قصير من أجل زيادة حيويّة إطلالتكِ – تمتزج الدرجات الجلدية مع تناغم خشبي مؤلّف من البتشول وحبوب التونكا لخلق أثر عطر حماسي يكون ملفتاً بشكلٍ لا يُقاوم بالطبع. لم يكن عطر "لا بوتيت روب نوار" LA PETITE ROBE NOIRE أبداً بهذه العصريّة. أو بهذه الجاذبيّة.

حصلت القارورة الأسطوريّة على شكل "قلب مقلوب" على تغيير شامل لشكلها، فهي حاليّاً مزينة بلون أسود داكن ولامع يُذكّر بالجلد الأملس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار