العكيد معتز يخرج عن صمته ويرد على انتقادات مخرج "باب الحارة"

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2016
العكيد معتز يخرج عن صمته ويرد على انتقادات مخرج "باب الحارة"

رد النجم السوري  وائل شرف  المعروف "بالعكيد معتز"في مسلسل باب الحارة على الانتقادات التي تناوله فيها مخرج المسلسل بسام الملا، والتي قال فيها بأن للمسلسل فضل كبير على وائل الذي عليها أن يذكر ذلك ولا ينسى أبداً، وذلك على خلفية اعتذاره عن المشاركة في جزئيه الجديدين 8 و9.

وائل الذي خرج عن صمته كتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يقول: " مساء الخير يا حبايب، قبل قليل قرأت مقالاً عن باب الحارة يتحدث فيه المخرج عن تجاهلي فضل باب الحارة عليّ ، مع أنني أقفلت هذا الباب تماماً وفتحت باباً جديداً لمشروعٍ جديدٍ في حياتي متمنياً التوفيق للجميع ولكن استوقفتني هذه الجملة فأحببت أن أعلِّق عليها بنقطتين صغيرتين ".


وأكمل: " النقطة الأولى: أقول أنا وائل شرف أن الفضل أولاً وآخراً لله عز وجل الذي أراد التوفيق لهذا العمل، وإن كان من فضل بشري لنجاح شخصية معتز في هذا العمل فهو بكل تواضع بتقديري الشخصي لي للأسباب التالية أولاً الموهبة وهي من الله عز وجل، ثانياً من اجتهادي الشخصي لفرصة أتتني مثل أي فرصة قد تأتي لأي شخص في العالم، فبعض الأشخاص يُحسنون استغلالها وتوظيفها لخدمتهم وهذا ما قمتُ به، والبعض الآخر تمر عليه الفرصة وكأنها من الأساس لم تأت". 


وأضاف وائل: " النقطة الثانية: إذا افترضنا جدلاً أن هناك من فضل لهذه الشخصية عليّ وأن معتز هو الذي قدم لوائل شرف وليس وائل شرف من قدّم وصنع شخصية معتز، فأقول: هذه الشخصية أخذت من عمري فقط" سبع سنوات" وأسأل كم سنة يجب أن تأخذ بعد حتى أكون قد وفيت هذا الفضل".

وتابع مذكراً كيف حاول الملا استبعاده بالقول: " علاوةً على ذلك ألا يذكر المخرج أنه عندما حاول استبعادي في الجزء الرابع بعد أن مضينا العقود وكدت أن أباشر في التصوير، فأوقف التصوير وألغى كل اتفاق والتزام بيننا وأسند الدور لزميلي قُصي خولي وعَدل عن رأيه بعد عدّة أيام، كيف أني عُدت إلى العمل بكل طيبة خاطر ولم يكُلفه الأمر شيء سوى الاعتذار . ألا يعُتبر هذا رداً كافياً لما سماه المخرج " فضل باب الحارة". 


وأنهى حديثه بالقول : " حقيقةً هذا الأمر لا يدعوني لشيء إلا للابتسام.. و سؤال خطر في بالي أن أسأله للمخرج : ماذا عن " فضل باب الحارة" عليك"؟

يذكر أن الممثل مصطفى سعد الدين هو من سيكون بديل وائل في الجزء الجديد من المسلسل. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار