الغموض يحيط بقضية انتحار سوشانت سينغ راجبوت وعمه يلمح بقتله عمداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
الغموض يحيط بقضية انتحار سوشانت سينغ راجبوت وعمه يلمح بقتله عمداً

أحاط الغموض بقضية انتحار سوشانت سينغ راجبوت Sushant Singh Rajput بعد العثور عليه مشنوقاً داخل منزله، حتى أن عمه ألمح بتعرضه للقتل عمداً.

الغموض يحيط بقضية انتحار سوشانت سينغ راجبوت

وحتى الآن لم تحسم الشرطة الهندية تقريرها بخصوص وفاة سوشانت سينغ راجبوت والذي وٌجدت جثته داخل شقته في الطابق السادس في بناية بمنطقة باندرا بمدينة بومباي، برغم من أن هناك اتجاهاً لقيد القضية انتحاراً بعد العثور عليه مشنوقاً خاصة وأنه كان يعاني من مرض الاكتئاب، وعانى من وفاة مدير أعماله منتحراً أيضاً قبل نحو 4 أيام فقط.

وقال تقرير الشرطة إن أخر ما فعله الراحل قبل وفاته هو تناوله كوب من العصير في الصباح، ثم لازم غرفته حتى أقدم على الانتحار شنقاً بسقف غرفة نومه، وبعدها اكتشف أحد العاملين في البناية وفاته عندما ظل يطرق على بابه دون أن يفتح له، فطلب من الجيران الاتصال بالشرطة التي اقتحمت المنزل واكتشفت جثته دون أن تظهر أية أدلة جنائية على القتل.

وذكرت تقارير صحفية هندية أن الممثل الراحل كان قد خضع منذ أشهر لعلاج من مرض الاكتئاب داخل مستشفى خاص، كما جرب جلسات اليوغا الاستشفائية لمقاومة حالته النفسية المتردية.

غير أن عم الفنان الراحل قال إنه يشك في تعرض ابن أخيه للقتل العمد، موضحاً انه يؤمن أن هناك مؤامرة وراء وفاته بهذا الشكل.

Sushant Singh Rajput

انتحار سوشانت سينغ راجبوت

وكشفت وسائل إعلام هندية أن النجم الشاب - 34 عاماً - قد انتحر شنقاً داخل منزله بمدينة باندرا في مومباي بسبب معاناته مع مرض الاكتئاب.

ورجحت التقارير الأولية أن النجم الراحل قرر انهاء حياته بعد مرور حوالي 4 أيام فقط على رحيل مديرة أعماله، وذلك بسبب حزنه الشديد على وفاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

??? #sushantsinghrajput

A post shared by नुस्ता राडा ? (@nustaaraada) on

من هو سوشانت سينغ راجبوت؟

سوشانت سينغ راجبوت من مواليد يوم 21 يناير 1986، وقد نجح مؤخراً في صناعة اسم لنفسه في بوليوود بعد سنوات من العمل في الدراما التليفزيونية، وكان أول أعماله السينمائية فيلم Kai Po Che، أما أبرز أعماله فهو فيلم Drive، بينما انتهى مؤخراً من تصوير فيلم Dil Bechara  ولكن لم يتم تحديد موعد عرضه بعد.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للممثل الشاب، كان من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وذلك يوم 3 من يونيو الجاري، حيث نشر صورة له ولوالدته، مرفقة بقصيدة من الشعر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار