الفرق بين صديق المصلحة والصديق الحقيقي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
الفرق بين صديق المصلحة والصديق الحقيقي

الصداقة هي من أفضل جوانب الحياة. ومع ذلك ، فإن بعض الأصدقاء بالتأكيد أفضل بكثير من الآخرين. الصديق الحقيقي والصديق وهمية يمكن أن يكون من الصعب التمييز، لكنها هي مختلفة جدا، الأصدقاء الحقيقيون هم أشخاص يمكنك الذهاب إليهم من أجل أي شيء. أنت تعلم أنها ستكون دائمًا إلى جانبك ، في السراء والضراء. قد يكون الأصدقاء المزيفون أيضًا حثالة الأرض لكل الدعم الذي سيقدمونه لك. استخدم هذا الدليل لمعرفة ما إذا كان أصدقاؤك هم أصدقاؤك الحقيقيون .

الفرق بين الصديق الحقيقي والصديق المزيف

دعمك في جميع مساعيك

سيشجعك أفضل صديق حقيقي بأي شيء تحاول القيام به، سواء كان الأمر يتعلق بالرقص المربع ، أو تغيير مسار حياتك المهنية ، سيكون هناك صديق حقيقي في كل خطوة على الطريق.

أحب شخصيتك الحمقاء

لدينا جميعًا تلك الأشياء الغبية التي نقوم بها على أساس منتظم. الصديق الحقيقي يحب هذه الأشياء! في الواقع، إذا كانت صديقا حقيقيا صحيح أنهم للتو قد الانضمام في مع لك!

اغفر لك على أي شيء

في بعض الأحيان تفسد بشكل ملكي. مع الأصدقاء المزيفين ، قد يكلفك الخطأ صداقة. سيعرف الأصدقاء الحقيقيون أنك ستفشل أحيانًا. سوف يغفرون لك لأنهم يقدرون صداقتك أكثر من خطأك (المؤقت).

دائما في ظهرك

لا يتعلق الأمر بمن هو على الجانب الآخر ، أو ما هي المشكلة ، أو إذا كنت مخطئًا - فالصديق الحقيقي سيقف إلى جانبك مهما حدث. إنهم دائمًا في صفك وسيقاتلون من أجلك دون طرح أي أسئلة. هذا بالضبط ما يفعله الصديق الحقيقي.

تتيح لك استكشاف اهتماماتك

بينما ننمو ، نكتشف اهتمامات جديدة ، وأحيانًا تبدو مختلفة تمامًا عن أنفسنا! سوف يسخر منك الأصدقاء المزيفون ويخبروك بالالتزام بالوضع الراهن، الصديق الحقيقي سيسمح لك بفعل ما تريد ويشجعك على استكشاف هذا الجزء الجديد من نفسك.

 تعرف كل ما تبذلونه من المراوغات الصغيرة

لدينا جميعًا القليل من المراوغات عن أنفسنا أي: نحن غريب الأطوار في الصباح ، ونغازل عندما نشرب ، ونأكل الكثير من لفائف العشاء ، وما إلى ذلك التي يعرفها أصدقاؤنا الحقيقيون فقط. لا أحد يعرف أنك تحب أصدقائك الحقيقيين. حقيقة أنهم لاحظوا تلك المراوغات الصغيرة عنك هي علامة جيدة.

يبقون على اتصال دائم

سيتصل بك الأصدقاء المزيفون فقط عندما يحتاجون إلى شيء ما أو يريدون معرفة بعض الثرثرة المثيرة. سيتصل بك الأصدقاء الحقيقيون في أي مكان وزمان لأنهم مهتمون دائمًا بما يحدث في حياتك. ليس عليهم معرفة آخر ثرثرة حول علاقتك. قد يرغبون فقط في معرفة ما تناولته على الغداء اليوم.

يحتفظون بأسرارك

إذا كنت تثق في أي شخص لا يثرثر في المدينة حول أسرارك الصغيرة المظلمة ، فهم أصدقاؤك الحقيقيون. سوف يتعامل الأصدقاء المزيفون مع أسرارك وكأنها ليست شيئًا مقدسًا. الصديق الحقيقي يقدر ثقتك بنفسك ولن يخبر أحداً.

لا تضطر إلى ارتداء الملابس لإثارة إعجاب

إذا كان عليك ارتداء ملابس جميلة حقًا ، فقم بـ تصفيف شعرك وتأكد من أن رائحتك لطيفة لمجرد الخروج فأنت تعلم أن لديك أصدقاء مزيفين. سيسمح لك الصديق الحقيقي بالحضور مرتديًا بنطال رياضي بشعر غير مغسول. أسوأ ما قد يفعلونه هو مزحة ، لكنهم لن يهتموا على الإطلاق. يريدون فقط قضاء الوقت معك. الصداقة الحقيقية تقاس بمدى جسامتك عندما تتسكع.

يخصصون لك الوقت

لا يهم إذا كان لديهم ساعة فقط بين العمل ودرس الفخار ، فإن الصديق الحقيقي سيسمح لك بالحضور لتناول مشروب في أي وقت. إنها ليست مسألة وقت ، إنها مسألة يريدون قضاء الوقت معك ، بدلاً من قضاء الوقت مع أنفسهم.

لديك دائما كتف للبكاء

الفرق الكبير بين الأصدقاء الحقيقيين والمزيفين هو كيفية تعاملهم مع تقلباتك. إذا كنت تشعر بالإحباط ، فإن صديقًا مزيفًا سوف يربك على كتفك بشكل محرج ويحاول تغيير الموضوع. سوف يلفك أصدقاؤك الحقيقيون بين أذرعهم ويستمعون إليك طوال الليل ، إذا كنت تريدهم ذلك. الأصدقاء الحقيقيون موجودون من أجلك ، سواء كنت سعيدًا أو حزينًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار