الفنانة أحلام بباروكة من الألماس في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
الفنانة أحلام بباروكة من الألماس في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، صور جديدة حيث ظهرت هي ترتدي شعراً مستعاراً عبارة عن "باروكة".

أحلام ترتدي باروكة مرصعة بالألماس

حيث لفتت الفنانة أحلام الأنظار بظهورها بباروكة مرصعة بالألماس، ونشرت العديد من الصور من جوانب مختلفة، فمزج اللونين الفضي والماشي معاً أظهارها وكأنها تشع أمام كاميرا.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أحلام بلوك مختلف، حيث أظهرت أحلام مدى سعادتها بالزي وتفاصيله والتي جاءت متناسقة جداً مع بعضها البعض.

الفنانة أحلام بباروكة من الألماس في أحدث ظهور لها

أحلام بإطلالة ساحرة في الحلقة الأخير من سعودي آيدول

ففي عرض الحلقة الأخيرة من سعودي آيدول تألق الفنانة أحلام الشامسي في العرض المباشر حيث اختارت فستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، مع لمسة تقليدية ومميزة، لها طابع بسيط وخاص للفنانة أحلام.

حيث ارتدت أحلام فستان باللون الأصفر والأزرق السماوي، حيث ارتدت في أغلب العروض المباشرة للبرنامج بموسمه الأول، من المصمم العالمي زهير مراد، وجاءت تصفيفة الشعر للخلف مع خصل الغرة المموجة الأمامية ومكياج بسيط بظلال عيون دخانية داكنة وأحمر شفاه باللون الوردي.

الفنانة أحلام بباروكة من الألماس في أحدث ظهور لها

وتميز الفستان بوجود كسرات بليسية طويلة من الحرير الملون بالأصفر والأزرق السماوي، حيث أعطى شكل مناسباً وساحراً مع اقتراب موسم الربيع بألوانه مميزة، ولا ننسى عشق أحلام للألماس، حيث زين الفستان بعقود من الألماس الملونة باللون الأزرق والتي تصل إلى الأكمام، ومجموعة من الأحزمة التي تأخذ شكل الجسم، مما يجعل الفستان مميزاً.

فستان أحلام الشماسي في الحلقة الختامية من سعودي آيدول

حيث شاركت الفنانة أحلام هذه الإطلالة عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستقرام"، وكعادتها قامت ببعض التغيرات والتعديلات التي تضيف طابعاً خاصاً بها، وتتناسب مع ذوقها المحتشم والتي تظهر في أغلب اختيارها.

فالتصميم الأصلي كان به فتحة كبيرة أمامية تظهر الساق بالكامل، لتقوم أحلام بإغلاق هذه الفتحة لتتناسب مع ظهور الفنانة أحلام، في برنامج يعرض في الشرق الأوسط، حيث أصبح يشب العباءة ولكن بطريقة مميزة ومختلفة تليق بالفنانة أحلام.

الفنانة أحلام بباروكة من الألماس في أحدث ظهور لها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار