الفنانة سميرة توفيق تخضع لجراحة بالقلب: صور من داخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2020
الفنانة سميرة توفيق تخضع لجراحة بالقلب: صور من داخل المستشفى

خضعت الفنانة اللبنانية القديرة سميرة توفيق مؤخراً لجراحة ناجحة بالقلب، حيث نشرت الإعلامية لينا رضوان ابنة شقيقتها ومديرة أعمالها مجموعة من الصور من داخل المستشفى لكي تطمئن الجمهور.

سميرة توفيق تخضع لجراحة بالقلب

وظهرت سميرة توفيق في الصور المتداولة بحالة صحية جيدة للغاية، حيث تلقت باقات من الزهور من أقاربها ومحبيها بعد خضوعها لعملية قسطرة في القلب في مستشفى كليفلاند في أبو ظبي بالإمارات. 

ومن خلال منشورها المطول عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكدت لينا رضوان أن خالتها الفنانة الكبيرة سميرة توفيق بحالة صحية مستقرة وتشكر كل من وقف بجانبها.

وكشف المنشور أن سميرة توفيق كانت تخضع مؤخراً للعلاج في العاصمة البريطانية لندن، ثم عادت لبيروت قبل السفر مجدداً للإمارات لكي تخضع لفحوصها الطبية الدورية، ولكن لاحظ الأطباء وجود مشكلة بالقلب، فاقترحوا عليها عمل القسطرة للاطمئنان عليها وبالفعل جاءت النتائج مطمئنة للغاية. 

مرض سميرة توفيق

للنجمة اللبنانية القديرة تاريخ مرضي طويل، حيث عانت لأول مرة عام 1965 من كسر في ظهرها نتيجة أدائها لمشهد خطر بالقفز من صخرة مرتفعة أثناء بطولتها لفيلم "بدوية في باريس"، وتأثرت أيضاً معدتها بهذا الأمر، لتخضع بعها لجراحة لإعادتها لحالتها الطبيعية، ثم عانت على مدار السنوات الأخيرة من عمرها من بعض أمراض الشيخوخة.

مشوار سميرة توفيق الفني

تتمتع الفنانة سميرة توفيق - 84 عاماً - بمشوار فني حافل، حيث اشتهرت بالأغنيات البدوية منها "حسنك يا زمن" و "أسمر خفيف الروح"، وكلتاهما حققتا لها شهرة عربية واسعة.

وأحيت النجمة القديرة عدد من الحفلات العالمية مثل حفلها في دار الأوبرا في مدينة ملبورن الأسترالية إلى جانب وديع الصافي، وكذلك حفلها في أوائل السبعينات في بريطانيا بحضور الملكة إليزابيث الثانية. 


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار