الكاميرا ترصد رد فعل أحمد عز بعد التفاف معجبين حوله لطلب المال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مارس 2020
الكاميرا ترصد رد فعل أحمد عز بعد التفاف معجبين حوله لطلب المال

تداول رواد مواقع التواصل فيديو للفنان أحمد عز كشف عن رد فعله، بعد التفاف العديد من المعجبين حوله أثناء ركوبه سيارته، وطلب البعض منه بشكل مباشر مساعدة مالية.

كشف فيديو أحمد عز المتداول عن رد فعله بعد تزاحم المعجبين حوله وطلب البعض منه مساعدة مالية، حيث رصدت الكاميرا حرصه على إعطاء المال لشاب من أصحاب الهمم، وشاب آخر قبل مغادرته للمكان مسرعاً.

تفاعل محبو أحمد عز مع مقطع مساعدته لبعض محبيه، مؤكدين على حسن تصرفه وأنه لم يحرج من طلب منه المال، وحرص على منحه إياه رغم التزاحم الكبير حوله.


مسرحية أحمد عز

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية أن أمر تسبب في غضب أحمد عز من مجدي الهواري مخرج مسرحيته "علاء الدين"، وهو علمه أن الأخير وضع قيمة ألف جنيه مقابل تصوير الجمهور معه، بحسب الفن.

أحمد عز غضب بشدة من شرط التصوير معه مقابل أجر مادي، خاصة وأنه يلتقط الصور مع محبيه بدون أي مقابل، وعلى إثره طلب من الهواري إلغاء هذا الأمر حتى لا يتسبب في أزمة بينهما، خاصة وأن العرض حقق نجاحاً ساحقاً.

آحمد عز

أحمد عز وزينة

وعن آخر تطورات أزمة أحمد عز وزينة، أجلت محكمة الأسرة مدينة نصر الدعوى التي أقامتها الأخيرة ضده، من أجل دفع مصروفات طفليه الدراسية لعامي 2018 و2019 إلى جلسة 23 مارس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار