اللون الرمادي مريح وعملي جربيه بإطلالات مختلفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2020
اللون الرمادي مريح وعملي جربيه بإطلالات مختلفة

لأي سبب من الأسباب، فإن ارتداء اللون الرمادي يجعلنا نشعر براحة، ربما لأن اللون مرتبط بالبناطيل الرياضية وغطاء للرأس ولكن منذ بداية العزل المنزلي انجذبنا أكثر وأكثر إلى الظل لأننا نعمل من المنزل ونريد فقط أن نشعر بالدفء. 

هناك العديد من الطرق لإظهار أنكِ من المعجبين باللون الرمادي من البلوزات إلى التنورات والفساتين، يمكنك اختيار مظهر أحادي اللون أو اختيار قطعة واحدة أو قطعتين من اللون الرمادي لتضمينها في مجموعتك.  

هنا ستجدين أفكار لملابس رمادية إذا كنتِ بحاجة إلى بعض إلهام خزانة الملابس الآن، استمري في التمرير للحصول على بعض الأفكار من هذه الملابس الأنيقة والمريحة.

هودي

الهودي "Hoodie" قطعة أساسية رائعة مريحة بما يكفي لارتدائها عند الاسترخاء على الأريكة ولكنها أيضاً عصرية، ارتديها مع بنطال محايد وحقيبة مشرقة لإضافة لمسة من اللون.

knit

احصلي على مشاعر النزهة مع مجموعة مطابقة، ستبدو الخامة المحبوكة ناعمة جداً. 

بناطيل رياضيةجربي أزياء على غرار أسلوب الشارع ستريت استايل وارتدي البناطيل باللون الرمادي مع تيشرت أبيض. 

 Bike Short

ليست كل شورتات الدراجة عادية، كما تعلمين، هناك ألوان وخامات مختلفة يمكنك تجربتها، ارتدي سترة رمادية كبيرة الحجم معها. 

أزياء كاملة من الصوف

نعم، الصيف قريب تقريباً ولكن إذا كان الطقس لا يزال إنتقالياً تكون التنورة والسترة اللطيفة التي يمكنك طيها هي الشيء الوحيد الذي يمكنك دائماً ارتدائها. 

تنورةاختاري مجموعة مستوحاة من التسعينيات تتميز بتنورة من الجينز باللون الرمادي وجاكيت جينز.

تيشرت فستان

من السهل ارتداء فستان تيشيرت إذا كنتِ في عجلة من أمرك للاستعداد لليوم، ارتديه معه الأحذية الرياضية أو الأحذية المسطحة أو الصنادل أو حتى عالية الكعب. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار