المذيع السعودي محمد الطميحي يغازل زوجته على الهواء

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
المذيع السعودي محمد الطميحي يغازل زوجته على الهواء

خطف الإعلامي السعودي محمد الطميحي مذيع قناة العربية الأنظار وتصدر التريند عبر منصات السوشيال ميديا بعد أن فاجأ متابعي القناة خلال بث مباشر بتغزله في زوجته.

محمد الطميحي يتغزل بزوجته

وكان السعودي محمد الطميحي مذيع قناة العربية قد شارك في بث مباشر مشترك مع زميلته الإعلامية مروة فهمي التي سألته عن نجمة مسلسلات رمضان هذا الموسم، ليرد عليها بقوله: "لا أعرف أهم نجمة في دراما رمضان، لكن أعرف أن في نجمة في صباح العربية، اسمها رشا الخياط"، لترد زميلته في مرح: "يا سلام.. طبعا هي زوجة الطميحي لكل الناس، التي لا تعرف.. رشا الخياط ومحمد الطميحي من ستوديو العربية متزوجين".

ولم يتوقف غزل الإعلامي السعودي عند هذا الحد، بل إنه نشر أيضاً المقطع عبر حسابه على تويتر، وأرفقه بمقطع من قصيدة نزار قباني الشهيرة "إلى تلميذة".

وكان محمد الطميحي قد أعلن زفافه إلى زميلته في قناة العربية رشا الخطيب عام 2012، لكن هذه هي المرة الأولى التي يغازلها فيها بشكل علني ليصبح تصرفه الرومانسي واحداً من أكثر الموضوعات تداولاً عبر السوشيال ميديا.

من هو محمد الطميحي؟

حاصل محمد الطميحي على بكالوريوس في الإعلام  من "جامعة الإمام محمد بن سعود" في السعودية، ثم عمل في "إذاعة المملكة من الرياض" بين عامي 2000 و2002، كما كان مذيعاً في "إذاعة إم بي سي إف إم" عام 2002.

وساهم بتأسيس "بانوراما إف إم"، حيث قدم "برنامج أضواء على الخليج"، ثم انضم إلى "قناة الحرة" ليكون مراسلاً إقليمياً في الخليج، وانتقل بعدها إلى "قناة العربية" حيث عمل محرراً ومقدماً لنشرات أخبار ويعدها انتقل إلى البرامج الحوارية.

وأصبح الإعلامي السعودي مقدم برامج في "قناة العربية" منذ يناير  عام 2008 في الإمارات العربية المتحدة، ومقدم برنامج "صناعة الموت" الذي يعرض على القناة ذاتها، وكاتب زاوية في "جريدة الرياض" في المملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار