المزاريطة ولعت: القصة الكاملة لحريق لوكيشن الكبير أوي 8
تاريخ النشر: : الأحد، 03 مارس 2024

المزاريطة ولعت: القصة الكاملة لحريق لوكيشن الكبير أوي 8

نشب حريق هائل في لوكيشن تصوير مسلسل "الكبير أوي 8"، والتهمت النار موقع التصوير بأكمله، ووفقاً لحديث شهود العيان فإن ماساً كهربائي هو الذي تسبب في  اشتعال النيران بشكل مفاجئ.

تفاصيل حريق موقع تصوير الكبير أوي 8

حدث حريق في مكان تصوير مسلسل الكبير أوي 8، ومن المتوقع أن يتوقف تصوير العمل حتى يتم تدارك المشكلة، حيث حدث الحريق تحديداً بداخل ديكور دوار الكبير أوي في المزاريطة.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطاراً من إدارة شرطة النجدة، وتم التوضيح أنه يتصاعد أدخنة كثيفة وخروج لهب بشكل واضح من اللوكيشن في فيلا بقرية المنصورية، وعلى الفور أصدرت القوات المختصة أمراً بدفع 4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق. 

موقف صناع عمل مسلسل الكبير أوي من الحريق

فيما لم يعلن صناع العمل عن وجود أي إصابات أو خسائر في الأرواح، لكن تردد أن اللوكيشن تدمر بالكامل، وهو الأمر الذي ترتب عليه تأجيل التصوير لعدة أيام حتى تم تدارك هذه الأزمة، كما تفاعل الفنان أشرف عبد الباقي مع خبر الحريق خاصة وأن مكان الحريق يمتلكه شقيق زوجته، لكنه أكد أن الحريق لم ينشب في الفيلا لكنه نشب في الديكور الخشبي الخاص بدوار الكبير في المزاريطة.

كما توقع البعض خروج الكبير أوي 8 من المنافسة في موسم رمضان المقبل وذلك بعد انتشار خبر الحريق خاصة وأن الديكور تدمر بالكامل وحتى الآن لم يتم الانتهاء من تصوير الحلقات الأخيرة من العمل، في ظل تكتم صناع العمل عن أي تفاصيل. 

المزيد: