المسلسلات التركية الأعلى مشاهدة في 2021
تاريخ النشر: : الخميس، 06 يناير 2022

المسلسلات التركية الأعلى مشاهدة في 2021

هناك مسلسلات تركية حصلت على النسب الأعلى في المشاهدة لهذا العام.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل

مسلسلات تركية 2021

مسلسلات تركية حققت نجاحا جماهيريا ونسب مشاهدات عالية خلال هذا العام فرغم المنافسة القوية إلا أن هناك عددا من المسلسلات تصدرت القائمة.

مسلسل مرعشلي

مسلسل مرعشلي، الذي يعرض قصة عسكري سابق انفصل عن القوات الخاصة. ويرغب في قضاء حياته في المكتبة التي افتتحها. وتنقلب حياته وهو يحاول تحقيق العدالة بطرقه الخاصة، ويصبح هدفه الوحيد هو إنقاذ ابنته.

مسلسل أنت أطرق بابي

مسلسل أنت اطرق بابي يروي قصة أيدا التي تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها إلى خارج البلد. سيركان يعرض على أيدا إرجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين. وفي البداية ترفض أيدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، ولكنها تضطر للقبول.

هو مسلسل تركي كوميدي رومنسي تم إصداره في الثامن من شهر يوليو عام 2020. يتم تسليط الضوء على الانجذاب بين الاثنين، إيدا وسيركان، اللذين يقومان بدور هاندي إرسيل وكرم بورسين.

يحتوي المسلسل على سلسلة من الكليشيهات، والكوميديا والرومانسية مع سيناريو مميز، وترفيه ممتاز لمشاهدته. وفيما يلي نذكر قصة مسلسل أنت أطرق بابي والشخصيات الرئيسية بالإضافة إلى أحداث القصة، ولكن دون أن نحرق لكم جوهر القصة.

تدور قصة المسلسل حول إيدا، التي تربط كل آمالها بتعليمها، تلتقي بسيركان بولات، الذي قطع منحتها الدراسية الدولية وتركها بشهادة الدراسة الثانوية. يعرض سيركان بولات على إيدا إعادة المنحة الدراسية لها إذا تظاهرت بأنها خطيبته لمدة شهرين. رغم أن إيدا ترفض عرض هذا الرجل لأنها تكرهه، إلا أنها يجب أن تقبله عندما تتغير الظروف. أثناء التظاهر بالمشاركة، يبدأ سيركان وإيدا بتجربة علاقة عاطفية وصعبة تجعلهما ينسيان كل ما يعرفانه جيداً. لأن الحب صعب. وهذا هو سبب كونه مذهلاً

وعشق الجمهور العربي للأبطال كان سبباً من حصد نسبة مشاهدات عالية في العالم العربي، وتحديدًا كرم بورسين و هاندا ارتشيل"، اللذان حققا نجاحاً مبهراً معاً وخطفا قلوب المشاهدين، وكانت الحلقة 34 من مسلسل أنت أطرق بابي"، تصدرت التريند في الوطن العربي، إذا احتفل عشاق المسلسل بالأرقام التي حققها المسلسل سواء بالمشاهدات أو التغريدات على تويتر التي وصلت لحوالي الـ 3 مليون تغريده، وتضمنت الحلقة 34، حدث مؤسف لها بعد سقوطها في البحر بينما أراد سركان معرفة الحقيقة ليسأل بعض الأسئلة الخاصة بـ دينيز وايدا لمعرفة الصدق من الكذب.

مسلسل رامو

مسلسل رامو يروي قصة رامو وعائلته وكيف قرر إنهاء هذا الظلم الذي تعرضت له عائلته مهما كلف الثمن. وينوي رامو التمرد على العائلة، ويرفض مجلس عائلته ولا يسمح بهذا، ويرتكب صديقه المقرب بوز خطأ يقلب كل خططه رأسا على عقب.

مسلسل انتظرتك كثيراً

مسلسل انتظرتك كثيرا تدور أحداث المسلسل ضمن إطار درامي رومانسي, فيحكي قصة حب تدور بين قدير وأليز، سيدخلان حياة بعضهما البعض في لحظة غير متوقعة، وسيشهدان معجزة لا تصدق معا.

مسلسل المؤسس عثمان

المؤسس عثمان، مسلسل تركي درامي تاريخي، ويحكي قصة الغازي عثمان بن أرطغرل، مؤسس الدولة العثمانية.

وتدور أحداث مسلسل “المؤسس عثمان” حول الظروف التي سبقت تأسيس الدولة العثمانية، وكيف تحولت من فقر وصراعات مستمرة إلى دولة كبيرة غنية تخشاها الدول الأخرى.

ويعد مسلسل قيامة عثمان يعد تتمة للمسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل، والذي قام بطولته كل من الممثل بوراك أوزجيفيت والممثل تامر يغيت والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

ولم يكن هذا العمل التاريخي الأول الذي يشارك به بوراك أوزجيفيت‏ فقد ظهر من قبل في دور الفارس من خلال مسلسل "حريم السلطان".
فقد جسد شخصية "بالي بك" وكانت الشخصية تتميز بالقوة والوفاء. ولبراعة بوراك في تقديم الدور جعل الجمهور ينتظر منه تقديم المزيد من هذا اللون.

 واحد من المسلسلات التركية التي أحدثت ضجة واسعة فور عرضها وحققت نجاحاً جماهيريًا ملحوظاً، وتدور أحداث المسلسل حول عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، الذي يخلف أباه بعد وفاته، ويستكمل مسيرته بتحقيق انتصارات كبيرة ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.

كما يعرض المسلسل الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

مسلسل الصيف الآخر

مسلسل الصيف الأخير، تتقاطع طرق النائب المثالي مع الشاب المتهور في عالم الجرائم بشكل غير متوقع. ويضطر النائب لإحضار الشاب إلى عائلته التي على وشك أن يفقدها، وينتهي صيف آخر في بحر إيجه، ولكن بالنسبة إلى النائب والشاب هو الصيف الأخير الذي يسبق العاصفة التي ستقلب كل شيء حولهم.

المزيد: