بالصور: المشاهير وأعمال الخير.. إحدى الطرق للتواصل مع العالم الذي نعيش فيه!

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بالصور: المشاهير وأعمال الخير.. إحدى الطرق للتواصل مع العالم الذي نعيش فيه!
الفنان هو فرد من المجتمع له حقوق وعليه واجبات مثله مثل غيره من الأفراد بل ربما يقع على عاتقه مسؤوليةً ودور اجتماعي أكثر من غيره نظرًا لأن الفنان يمتلك مالًا وشهرة اكتسبها من موهبته وإبداعه و لكونه قدوة  ومثل أعلى للكثير من المتابعين له والمعجبين بفنه وبشخصه.
 
وبناءً على ذلك يحرص العديد من نجوم الفن حول العالم على المشاركة بالأعمال الخيرية والإنسانية وتقديم يد العون والمساعدة لمن يحتاجها. فكثيراً ما نسمع بين الحين والآخر عن زيارة أحد المشاهير لواحد من مخيمات النازحين حول العالم، أو لجمعيات الرعاية ومرضى السرطان. 
 
أو من خلال التبرع النقدي الذي يمكن أن يساهم بعلاج العديد من المشكلات التي تواجه المجتمع، كالفقر والبطالة والصحة وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ودور الأيتام.
 
حتى أن المنظمات العالمية أصبحت تختار المشاهير والنجوم في عالم الفن لتمثيلها كسفراء للأعمال الإنسانية والنوايا الحسنة. لما لهم من دور كبير وفعال في التأثير على شريحة كبيرة من المجتمع.
 
وفي العالم العربي أيضاً اتجه العديد من النجوم والمشاهير للمساهمة بمثل تلك المبادرات انطلاقاً من شعورهم بالمسؤولية تجاه الصعوبات التي تواجه المجتمعات العربية، وإيماناً منهم بأن الانخراط في الأعمال الخيرية هو جزء من نجاح الفنان وجماهيريته لكونه قدوة للكثيرين الذين يتأثرون به ويحذون حذوه.
 
فيمتو وضمن حملتها الرمضانية لتحفيز العلاقات العائلية المميزة #فيمتو_خلنا_نجتمع سلطت الضوء على موضوع المشاهير ومساهماتهم في فعل الخير ودورهم الكبير في وطننا الذي نعيش فيه والذي يشكل عائلتنا الكبيرة، من خلال مجموعة من الصور التي جمعتها لكم في هذا الألبوم للمشاهير أثناء مساهماتهم الإنسانية والخيرية. تصفحوه معنا.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار