9 اتجاهات لموضة 2019 في دبي حسب المصممة سهينة كاهلي باهل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يناير 2019
9 اتجاهات لموضة 2019 في دبي حسب المصممة سهينة كاهلي باهل

لربما لن يدور في خلد من يسمع عن مصمّمة لم تتجاوز 25 عاماً أن تصميماتها ستكون على سوية عالية من الجودة والأناقة والرقيّ. إنها مصمّمة الأزياء التي تتخذ من دبي مقراً "سهينة كاهلي باهل".

حيث أطلقت مصممة الأزياء الشابة باقة من تصاميم الأزياء لعام 2019، وجميعها تطغى فيها خاصية الأنوثة والأناقة اللافتة والعصرية المشهود لها. ولعلّ من المفيد والمهم معرفة الخطوط العريضة التي تحرّت المصمّمة وجودها في مجموعتها الأنيقة للعام الجاري.

إليكِ 9 اتجاهات لموضة 2019 التي وسَمَت مجموعة سهينة كاهلي باهل:

مصممة الأزياء سهينة كاهلي باهل

1- الاستدامة: لقد تحرّت المصمّمة، الشابة ذات الرؤية العالمية، اختيار خامات معينة لملابسها، تضمن الاستدامة وتنطوي على إعادة تدوير هذه الخامات للإفادة منها لاحقاً بطرق شتى، من بينها الخروج بقطعة ملابس أنيقة مميزة وصديقة للبيئة في مراحل تصنيعها.

2- العملية: لعل هذه الصفة واحدة من بين الأهم للمرأة العاملة، التي تحتاج خامات معينة لا تتطلّب منها الكيّ بالضرورة، كما تعينها في تفاصيل يومها جميعها من خلال الانتباه لأمور معينة كطول البنطال والجيوب الداخلية والمبطّنة، وما إلى ذلك. لعل هذا ما بدأ في العام 2018، وسيستمر في خزانة ملابس المرأة العصرية في العام 2019.

3- اللمسة النهائية: هذه اللمسة النهائية للقطعة من حيث صقل الخامة وسلامة التصميم وإضفاء نوع من الفرادة عليه، مهمة للغاية ومتحقّقة لدى هذه المصمّمة. إن في هذه التفصيلة تجل واضح لفكرة النوع أكثر من الكم.

4- الانسابية والتورّد والأنوثة: لربما لا تعبّر الكلمات بالضرورة عن الأنوثة في الملابس، لكن لفظي "الانسيابية" و"التورّد" هما أكثر ما يليق بهذه التفصيلة، وهما ما يتحقّق في مجموعة المصمّمة سهينة كاهلي باهل، من خلال الأزياء المنسابة ذات التوريدات الطبيعية الخلاّبة.

5- السطوع: أهنالكَ ما يضمن السطوع في إطلالتكِ أكثر من الخامات اللامعة والألوان المعدنية الجذابة؟ لعل هذا من أساسيات العام 2019، وهو ما تحقّقه هذه المجموعة بامتياز من خلال قطع عدة.

6- الترابط بين عدة أنماط: الدمج والترابط بين عدة أنماط منفذ بامتياز من خلال المجموعة الجديدة.

7- الإنستغرام: لربما لا يخفى عليكِ أن كبريات دور الأزياء العالمية توفّر لكِ تصفحاً متاحاً وسهلاً وجذاباً للأزياء الجديدة عبر تطبيق الإنستغرام، وهو ما سيتحقق بجدارة عبر مجموعة المصمّمة سهينة كاهلي باهل.

8- تسخير التكنولوجيا في عالم الموضة: ستفلح هذه المجموعة في تسخير التكنولوجيا خير تسخير لخدمة الموضة، من خلال أمور عدة تتعلق بالتصفّح والدفع والتسويق وما إلى ذلك من أشياء ستجرّبينها وتلمسين الفرق حولها بامتياز.

9- لمسة التراث في الحداثة: من قال بأن الجمع بين التراث والحداثة أمر سهل ومتاح للجميع؟ لكن هذا سيكون جلياً في قطع هذه المجموعة التي تؤاخي بين العامل الفلكلوري التراثي وبين الأناقة العصرية اللافتة، على غرار كبريات دور الأزياء العالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار