المهرة البحرينية تتعرض لانتقادات شديدة بعد تنمرها على "الشغالات" بقسوة
تاريخ النشر: : الإثنين، 12 نوفمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

المهرة البحرينية تتعرض لانتقادات شديدة بعد تنمرها على "الشغالات" بقسوة

تعرضت المهرة البحرينية لانتقادات شديدة وتم اتهامها بالطبقية والعنصرية بعد تنمرها على "الشغالات" بقسوة في مقطع فيديو نشرته بنفسها عبر "سناب شات" وتداوله الجمهور بشكل كثيف منددين بسوء اختيارها للكلمات العنيفة الجارحة.

شاهد أيضاً: تصرفات المهرة البحرينية في هذا الفيديو تثير سخرية نشطاء السوشيال ميديا

وكانت المهرة البحرينية قد قالت في مقطع الفيديو الذي نشرته إنها قد وضعت لخادماتها جدولاً لتنظيف منزلها الضخم المقام على 3 طوابق، موضحة أن خادماتها مدللات ويتقاعسن عن العمل باستمرار، ووصفت الشغالات بأنهن غير ذكيات.

المهرة البحرينية

وانتقد الجمهور المهرة البحرينية لأنها قالت في حديثها: "لو كانت  الشغالة ذكية، أو تفكر شوية كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثانٍ.. وأنه يلزم معها إعطاء الأوامر وإلا تتعرض لجزاءات"، مؤكدة أن العمال لا يمكن أن يقوموا بعمل المهندس.

الجمهور اتهم النجمة البحرينية بالغرور والطبقية وعدم الإنسانية، وطالبوها بالاعتذار عن كلماتها الجارحة، مؤكدين أن الشغالات قد يملكن الذكاء الكافي للعمل كمهندسات ولكن للأسف قد تحول ظروف فقرهن الشديد عن استكمال تعليمهن وهو ما يدفعهن للعمل كخادمات، كما أوضحت بعض التعليقات أن الخادمات لا يتكاسلن عن قصد وإنما بسبب فارق اللغة في بعض الأحيان يجعل التواصل صعباً، خاصة وأن النجمة البحرينية قد اعترفت أن خادماتها يتحدثن اللغة الإثيوبية.

المزيد: