الموت يفجع الفنانة ريم عبد الله

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
الموت يفجع الفنانة ريم عبد الله

فجع الموت، الفنانة السعودية ريم عبد الله، قبل ساعات قليلة، وكشفت عن حزنها، مشاركة متابعيها الخبر، المحزن، ومعبرة عن تأثرها بالفراق.

وفاة والد ريم عبد الله

وشاركت ريم عبد الله متابعيها عبر تطبيق سناب شات، بخبر وفاة والدها، داعية له بالرحمة وطالبة من متابعيها أن يشاركوها الدعاء.

وكتبت ريم عبد الله ناعية والدها الراحل: "إنا لله وإنا إليه راجعون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

تابعت ريم عبد الله بعد موت والدها: "البقاء لله، انتقل إلى رحمة الله والدي الغالي، ادعوا له بالرحمة والمغفرة، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

الموت يفجع الفنانة ريم عبد الله

المتابعون ينعون والد ريم عبد الله

وتلقت الفنانة السعودية الكثير من التعازي من قبل الجمهور الذي شاركها في الدعاء إلى والدها بالرحمة والمغفرة، ومشاركتها بالتعازي والدعوات لها ولأهله بالصبر والسلوان.

وجاء في بعض هذه التعليقات: "البقاء لله يا ريم ربنا يرحمه ويصبر قلوبكم"، إنا لله وإنا إليه راجعون إن شالله آخر الأحزان وماتشوفين شر"، "الله يرحمه ويصبر قلبك حبيبتي"، "اللهم ارحمه وارفع درجاته واغسله بالماء والثلج والبرد وشد على قلب آله وذويه"، "البقاء والدوام لله حبيبتي إنا لله وإنا إليه راجعون اصبري واحتسبي الله يرحمه ويصبر قلوبكم وقلوب الأهل والمحبين"، "الله يصبرك ويرحمه مافي فاجعة أكبر من وفاة الأب دعواتي القلبية بالصبر والسلوان الله يرحمه ويغفر له ويصبركم".

تابعت التعليقات المواسية: "الله يصبر قلوبكم حبيبتي ويرحم فقيدكم الغالي"، "والله حزنت للخبر، الله يرحمه حبيبتي ويرفع درجته ويصبركم"، "ان شا الله يبرد قلبك ويربط عليه أنتي وأهلك ويرحمه، ما تشوفين شر تاني"، "الله يرحمه ويعفو عنه ويصبر قلوبكم يا غالية"، "شدي حيلك الله يصبركم ويرحم الفقيد ويجعلها اخر الأحزان إن شا لله".

أحدث أعمال ريم عبد الله

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة السعودية ريم عبد الله، هو الجزء الثاني من مسلسل عندما يكتمل القمر، وهو من بطولة ريم عبدالله، فيصل العميري، خالد الصقر، ميسون الرويلي -ميسون عبدالعزيز-،  ميلا الزهراني، شعيفان محمد العتيبي، عبدالعزيز المطرودي، أحمد الرشيد، محمد الطويان، سعيد قريش، عماد اليوسف، إيمان الغربي، وهو من تأليف علاء حمزة وإخراج عمر الديني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار