الموت يفجع رولا شامية ونجوم الفن يشاركونها بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 أبريل 2020
الموت يفجع رولا شامية ونجوم الفن يشاركونها بكلمات مؤثرة

أعلنت الفنانة اللبنانية رولا شامية وفاة والدتها، وطلبت في رسالة مؤثرة منها من محبيها الدعاء لها بالرحمة والاكتفاء بالصلوات لها من منازلهم بسبب الظرف الراهن الذي فرضه فيروس كورونا، وشاركها نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي بكلمات حزينة ومؤثرة.

الموت يفجع رولا شامية ونجوم الفن يشاركونها بكلمات مؤثرة

وأرسل نجوم الفن تعازيهم إلى الفنانة اللبنانية رولا شامية ومنهم الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي علقت على الاخبر قائلة: البقاء لله حبيبتي ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ويصبركم اللهم آمين، كما علق علي جابر قائلاً: إن شالله تضلي بخير عزيزتي رولا الله يرحمها وإن شالله بتكون آخر الأحزان.

ودعت لها الفنانة لطيفة بالصبر في كلماتها قائلة: الله يرحمها حبيبتي ويصبركم.

وفي كلمات مؤثرة رد رودي سعد زوج رولا شامية عليها قائلاً: "أنا مش بس زوجك، انا حبيبك ورفيقك وبيّك وأمك! بعرف انو الأهل ما بيتعوضوا، بس الله يقدرني كون حدك وسندك من هلق لآخر العمر يا روحي انتي".

الموت يفجع رولا شامية ونجوم الفن يشاركونها بكلمات مؤثرة

رولا شامية

رولا شامية هي فنانة لبنانية قدمت العديد من أفلام السينما والمسلسلات والبرامج التليفزيوني، ومن أشهر أعمالها السينمائية فيلم أبو رياض مين قدو.

كما قدمت رولا شامية العديد من البرامج التليفزيونية منها برامج: ما في متلو، خدنا بحلمك، نجوم ع الطريق، شو بدو يصير، لا عالبال ولا عالخاطر، موبايل ستار، أس أل شي، القصة وما فيها، وبرنامج لا يمل.

حياة رولا شامية

مرت حياة الفنانة رولا شامية ببعض قصص الحب الشهيرة، حيث جمعتها علاقة حب بابن الفنان جورج وسوف، إلا أنها لم تكتمل لتدخل بعدها في علاقتين حب أخرتان إحداهما مع المقدم أيمن القيسوني، ثم خطبتها على اللبناني فراس عازار، ولكن لم تكتمل هذه العلاقات لتتزوج بعدها من اللبناني رود سعد، وتجمعهما قصة حب كبيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار