روبي امتداد لسعاد حسني: تصريح لطليق مطربة شهيرة من هو؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 26 فبراير 2021
روبي امتداد لسعاد حسني: تصريح لطليق مطربة شهيرة من هو؟

قال الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الزوج السابق للمطربة المصرية أنغام، إن الفنانة روبي امتداد لسعاد حسني، مضيفا: روبي تتمتع بقبول لدى الجمهور، ولا يوجد فنانة مثلها بنفس موهبة الغناء والتمثيل.

جاء ذلك خلال حواره مع  موقع FilFan، الذي تحدث خلاله عن العديد من الموضوعات من بينها كيف يرى روبي امتداد لسعاد حسني، وصورة عمرو دياب التي يحتفظ بها، وأغنية محمد منير التي يتمنى توزيعها.

3 أغاني من توزيعي في ألبوم روبي الجديد

وأشار الموزع الموسيقي إلى الألبوم الجديد للفنانة روبي، قائلا: المنتج وليد منصور مؤمن بموهبة روبي، وأنا وباقي صناع الألبوم نقدم لها أفضل ما لدينا.

وكشف أحمد إبراهيم أنه تعاون مع روبي في 3 أغنيات بألبومها الجديد. قائلا: أشعر أن أغنية "عادي براحتك" ستكون مميزة حين يتم طرحها، وروبي تتشاور معنا حول كيفية أداء الأغاني والطبقة الأنسب لكل أغنية، وأرى أنها تستطيع أن تحقق مكانة كبيرة في عالم الغناء، لامتلاكها الكثير من الإمكانيات التي تجذب الجمهور.

اتشرف بالعمل مع عمرو دياب

وعبر الموزع الموسيقي عن تقديره للنجم عمرو دياب، قائلا:  أنا من جمهور عمرو دياب، لكن طالما كان ناجحاً ويقدم أغاني جيدة، ولن أشغل بالي بفكرة التعاون الفني معه، فأنا أتشرف بالعمل مع عمرو دياب وهو شخص رائع، كما أحتفظ في مكتبي بصورته من أغنية "لو غابت شمس الليل" في فيلم آيس كريم في جليم.

وتابع: أحب عمرو دياب، وهو يعرف ذلك، كما يعرف جمهوره ذلك حين يتواصلون معي ويقولوا إنهم يتمنوا أن أتعاون معه فنياً، وتلك الرسائل تسعدني، لكني أعرف أن عمرو دياب لديه فريق عمل من كبار الفنانين، والتعاون بيننا سيحدث ذلك في وقته المناسب.

وأشار الموزع الموسيقي عن تشابه المنشأ بينه وبين عمرو دياب موضحاً:  أنا بورسعيدي مثل عمرو دياب ومن مواليد سنة 1983 وهو نفس توقيت بداية مشواره الفني، لذلك عشت مراحل حياتي مع مراحله الفنية، وكبرت وأنا استمع إلى أغانيه، وأشعر أن حياتي تسير في خط متوازي مع مشوار عمرو دياب.

وأضاف الموزع أحمد إبراهيم: أحب طريقة حب جمهور عمرو دياب له، فهم يحبونه بطريقة مختلفة عن باقي الفنانين، كما أشار لأغانيه المفضلة للنجم عمرو دياب وهي: "بعد الليالي" و"تملي معاك" و"تقدر تتكلم" و"سيبت فراغ كبير"، لكن لا أرغب في إعادة توزيعهم.

وتمنى الموزع الموسيقي إعادة توزيع أغاني عمرو دياب التي سمعها في طفولته مثل "أهي مرة وعدت وخلاص" و"ناوي تعاتب" و"ايه بس اللي رماك" و"زي الملايكة"، والعديد من أغاني ما قبل ألبوم نور العين، ليكونوا بشكل يواكب العصر الحالي.

اشعر أن عبدالحليم حافظ من أفراد عائلتي

وتابع الموزع الموسيقي خلال حواره: أحب عبد الحليم حافظ كثيرا وهو سبب انتشار صوره في الأستوديو الخاص بي، فكنت أتمنى أن أكون مشاركًا في أغاني عبد الحليم حافظ، خاصة "حاول تفتكرني" و"زي الهوا"، وحين أصلي أقوم بالدعاء لأولادي وزوجتي وأفراد عائلتي وأحيانا أتذكر عبد الحليم حافظ وأدعو له.

وأوضح أحمد إبراهيم أنه يشعر أن عبدالحليم  من أفراد عائلتي، خاصة أنني تأثرت كثيرا بأغاني عبد الحليم حافظ ووردة ومحمد منير، متمنياً  إعادة توزيع أغنية "بنلف" لوردة، أعلم أن سميرة سعيد ومصطفى قمر أعادا تقديمها، لكن كموزع موسيقي أراها بشكل فني مختلف.

أتمنى إعادة توزيع من أول لمسة لمنير

وعن تعاونه مع الكينج محمد منير، قال الموزع الموسيقي: حظيت بفرصة التعاون مع محمد منير في أغنية "مهموم"، ولم أستطع أن أضع كل بصماتي فيها، وأتمنى إعادة توزيع أغنية "من أول لمسة" وأغنية "حواديت" لمحمد منير، وهناك أغاني أحبها له مثل "أشكي لمين" و "يا زماني" و"المدينة" و"الشبابيك" لكنها أغاني لا أستطيع الاقتراب منها لأنها من توزيع أساتذة كبار تعلمت منهم الموسيقى.

وأكد أحمد إبراهيم أنه يحب توزيع الأغاني التي تحتوي على مشاعر وحب، لكن حظي في التعاون مع إليسا يأتي في الأغاني الدرامية، وهو شيء يسعدني، لكن أتمنى أن نتعاون في اغاني للحب مستقبلا.

على بالي لشرين عبدالوهاب الأقرب لقلبي

وعن الأغاني الأقرب له للمطربة شيرين قال: "على بالي" هي الأقرب لقلبي بين أعمالي، لأنه أول تعاون بيني وبين المنتج نصر محروس، والمهندس هاني محروس، كما كانت بداية ظهور جيل تامر وشيرين.

وأضاف: نجاح أغنية "علي بالي" كان كبير وأثر في مسيرة شيرين الفنية، وهي من الأغاني التي بقت عالقة في ذاكرة الجمهور حتى الآن وارتبطت بذكرياتهم، وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة مع شيرين عبد الوهاب، لكن تبقى "علي بالي" الأهم في مسيرتي الفنية.

بهاء سلطان ونصر محروس أدرى بما يصلح لهما

وحول رأيه في أزمة المنتج نصر محروس والمطرب بهاء سلطان علق قائلا: أنا بمثابة الأخ الأصغر للمنتج نصر محروس والفنان بهاء سلطان، وأثق أنهم ليسا في حاجة لرأيي في كيفية تخطي خلافاتهما، ولا أعرف التفاصيل، لكن أعرف انني احب كلاهما، ونصر محروس وبهاء سلطان أدرى بما يصلح لهما، لكن أتمنى أن لا يدفع الجمهور ثمن خلافاتهما.

يذكر أن الحوار لم يتطرق لحياة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الشخصيىة وانفصاله عن المطربة أنغام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار