النظارة الشمسية لإطلالة صيفية لافتة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
النظارة الشمسية لإطلالة صيفية لافتة

في محاولة للهروب من قسوة أشعة الشمس وتأثيراتها الضارة على العين، نلجأ إلى النظارة الشمسية للحماية وكقطعة اكسسوار مهمة وجميلة تكتمل معها إطلالتنا الصيفية. وحتى لا تقعي عزيزتي المرأة في حيرة شديدة عند شرائك لنظارة جديدة تكون مميزة وأنيقة وعلى الموضة، نقدم لك أحدث صيحات موضة النظارات الشمسية لهذا الموسم والتي تزينت بها أبرز نجمات هوليوود.

النظارة الشمسية لإطلالة صيفية لافتة

  نظارة عيون القطة: يعتبر موديل عيون القطة من الموديلات الكلاسيكية المعروفة بالنسبة لإطارات النظارات، ويعود هذا الموسم بقوة، وبتصميم لطيف وجذاب يعتمد على إطار سميك للعدستين، وبكل الألوان.

  نظارة قوس قزح: الجديد في هذه النظارة الشمسية لا يتعلق بإطارها، بل بعدساتها المستديرة، التي تمنح انعكاسات ضوئية من الخارج بكل ألوان الطيف وبشكل متدرج ولافت للنظر.

النظارة الشمسية لإطلالة صيفية لافتة

  النظارة المطوية: نظارة شمسية تبدو تقليدية للوهلة الأولى، لكن إذا أعدنا النظر نكتشف أنها مبتكرة وجديدة في فكرتها، حيث يمكن طيها بالكامل (العدسات والحاملين الجانبيين) لتشغل أقل حيز عند حفظها، ويمكنك اصطحابها معك في كل مكان، مهما كانت حقيبة يدك صغيرة.

  نظارة بعدسات مستديرة مع نصف إطار: تعود بقوة هذا العام موضة الخمسينيات بالنسبة للنظارات الشمسية، وخاصة التصميم التقليدي ذا العدسات المستديرة، ومنها هذا التصميم الذي يأتي بعدسات يحيطها نصف إطار فقط.

النظارة الشمسية لإطلالة صيفية لافتة

  نظارة بجسر مزدوج: ومن التنويعات التي تظهر هذا الموسم على التصميم التقليدي مستدير العدسات، هذا الموديل الذي يأتي بإطار معدني أبيض كامل مضعّف من النصف العلوي، مع جسر مزدوج عند الأنف، وعدسات دائرية كبيرة.

  نظارة جناحي الفراشة: وهي عبارة عن نظارة شمسية كبيرة، تشكل عدستاها مع جانبي إطارها شكل جناحي فراشة مفرودين، وبلونها الذهبي الرائع ستكفل إضفاء إشراقة مميزة على مظهرك. ويفضل اختيارها للفتيات صاحبات الوجه الطويل المسحوب، لأنها لن تكون مناسبة مع وجه صغير مستدير.

شاهدي أيضاً:

نظارات Dior الشمسية لخريف 2014 تسطع ألواناً

تألقي بنظارات شمس ايقونات الموضة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار