انتقاد إلهام الفضالة بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها بتورتة كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
انتقاد إلهام الفضالة بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها بتورتة كورونا

تعرضت إلهام الفضالة للانتقادات بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها منى العتيبي بـ "تورتة كورونا"، خاصة بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" يبين شكل الكعكة.

إلهام الفضالة وتورتة كورونا

ونشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو استعرضت من خلاله أجواء عيد ميلاد ابنتها منى العتيبي، حيث تم إشعال تورتة على شكل فيروس كورونا، مما أشعل الهجوم ضدها واتهامها بعدم تقدير حجم الكارثة التي تسبب بها فيروس كورونا بقضائه على الأرواح وتدميره للاقتصاد.

البعض دافع عن إلهام الفضالة مؤكدين أنها أرادت فقط رفع الروح المعنوية لابنتها التي تعرضت لتوها لجراحة لإجهاض جنينها، وليس هناك مشكلة في محاولة تحويل حدث كارثي محطم للأعصاب لمزحة طريفة تنسينا الهموم لبضع ساعات.

منى العتيبي في بث مباشر مع هيا الشعيبي

وظهرت منى العتيبي مع والدتها في بث مباشر مشترك مع الفنانة هيا الشعيبي، حيث أكدت الشابة الكويتية أن زوجها أسمر البشرة لكنه طيباً للغاية وتحبه كثيراً، كما رفضت هي ووالدتها فكرة زواج الرجل بأكثر من زوجة.

إجهاض منى العتيبي ابنة إلهام الفضالة

وتعرضت منى العتيبي ابنة إلهام الفضالة للإجهاض من حملها الثاني، حيث كشفت والدتها عن وضعها الصحي من داخل المستشفى، قائلة: "أنا بالمستشفى حالياً.. منى كانت حامل لكن الله ما أراد.. لكن الحمد لله على كل حال.. يمكن بهالظروف الحمل ما يكون زين.. جبتها بالمستشفى الحين تدخل تسوي عمليتها.. والله يعوضها ان شاء الله.. بنتها صغيرة توها 7 شهور.. والله يعوضها بأخ ولا أخت بعد هاي الأزمة ان شاء الله.. جبتها عندي البيت".

تعرضت منى العتيبي ابنة إلهام الفضالة للإجهاض من حملها الثاني، حيث كشفت والدتها عن وضعها الصحي من داخل المستشفى، وروت تفاصيل الواقعة كاملة.

وبينت النجمة الكويتية من خلال مقطع آخر حالة ابنتها منى العتيبي الصحية بعد نهاية الجراحة التي خضعت لها، حيث سألتها: "شلونك"، لترد الابنة: "هذا البنج عجيب"، وأوضحت الأم أن البنج لا يأخذ وقتاً طويلاً لأن العملية بسيطة، مؤكدة أن ابنتها بخير حالياً بعد نهاية الجراحة.

إلهام الفضالة وابنتها

وأشعل تصرف إلهام الفضالة ضجة عبر السوشيال ميديا، وذلك بعد أن قامت بتصوير ابنتها الصغرى نويرة التي كانت تتذمر بسبب رفض والدتها لاحتضانها وتقبيلها خوفاً من عدوى فيروس كورونا، لترد عليها الأم: "هذا من أجل صحتك".

وتحرص النجمة الكويتية دائماً على نشر مقاطع فيديو ترصد من خلالها مواقف طريفة مع ابنتها الصغرى التي توطدت علاقتها بها كثيراً بعد زواج ابنتها الكبرى منى وانتقالها للحياة مع زوجها وابنتهما الوليدة التي تحمل نفس اسم جدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار