انتقاد نور الغندور ومهند الحمدي بعد تعليقهما الأخير عن طبيعة علاقتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2019
انتقاد نور الغندور ومهند الحمدي بعد تعليقهما الأخير عن طبيعة علاقتهماا

وقع النجمان نور الغندور ومهند الحمدي تحت طائلة رواد السوشيال ميديا الذين كالوا الانتقادات لهم بعد كلماتهما الصريحة في أحدث ظهور تليفزيوني لهما معاً تحدثا فيه بشكل واضح عن طبيعة علاقتهما خاصة بعد انتشار الكثير من التقارير عن خطوبتهما بشكل سري.

وقالت نور الغندور في أحدث ظهور تليفزيوني لها: "الشيء اللي لازم أقوله إننا نحب دايماً نضحك مع الجمهور.. نسوي أكشن وشوية حركات.. ولكن مهند ترى أخوي وزميلي من أيام الجامعة.. لا تضايقنا التعليقات بالعكس.. بس علشان يصير في توضيح تام".

وتدخل مهند الحمدي متسائلاً عن تعليقها الذي كشفت فيه علاقتها بوضوح ومعبراً عن دهشته لاضطرارها للتوضيح، ليعلق هو بقوله: "نور الغندور فنانة محترفة وراقية وطيبة.. لا يغركوا الجمال هذا.. لكنها راقية ومحترمة وأنا اتشرفت بالعمل معها".

وبعد انتشار مقطع الفيديو الذي تحدث فيه النجمان بصراحة عن تصرفهما، انهالت عليهما الانتقادات بأن تصرفهما غير ناضج، حيث رفضت الكثير من التعليقات ما قام به النجم السعودي والممثلة المصرية المقيمة في الكويت من أجل لفت الانتباه لمسلسلهما الجديد "جمان"، كما اتهمتهما تعليقات أخرى بالخداع ومحاولة إشعال حالة من الجدل.

بينما جاءت تعليقات البعض مؤكدة أن هذا الأمر كان متوقعاً من البداية وأنه كان من الواضح أنهما لا يعيشا قصة حب كما تصور البعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار