بألوان العلم وعلى طريقة النجمات: إطلالات تناسب العيد الوطني الإماراتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 02 ديسمبر 2023
بألوان العلم وعلى طريقة النجمات: إطلالات تناسب العيد الوطني الإماراتي

بدأت دولة الإمارات الاحتفال بيوم عيد الاتحاد الـ 52 وخلال الإجازة قد تحتاج السيدات إلى إطلالات متنوعة ومختلفة تناسب الاحتفالات والسهرات، من خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على أجمل إطلالات النجمات بألوان العلم الإماراتي والتي يمكن لأي سيدة الاعتماد عليها.

أجمل إطلالات العيد الوطني الإماراتي

يعتبر اللون الأحمر بمختلف درجاته من الإطلالات البارزة خلال الاحتفال بالعيد الوطني، حيث يمكن تنسيق فستان بهذا اللون بأكثر من طريقة كي يتماشى مع سهرة أو مع إطلالة مسائية أنيقة على طريقة بعض النجمات مثل فرح الهادي التي أطلت بفستان أحمر له أكمام واسعة وحزام على الخصر، في حين اختارت الإعلامية ديالا مكي فستان أحمر طويل وضيق يناسب السهرات أكثر.

ومن أجل إطلالة مسائية راقية يمكن الاعتماد على طريقة النجمة المصرية أنغام التي أطلت مؤخراُ بفستان أنيق باللون الأحمر مع مجوهرات بسيطة ومكياج قوي مما منحها إطلالة مثالية بكل معنى الكلمة.

حفلات العيد الوطني الإماراتي

يمكن الاعتماد على اللون الأبيض في إطلالات عيد الاتحاد الـ 52 لكن هذه المرة على طريقة النجمة نوال الزغبي التي اختارت فستان باللون الأبيض ذو أكمام واسعة بطريقة درامية لكن أنيقة أو يمكن اختيار فستان أكثر جرأة على طريقة أمل العوضي التي أطلت بفستان أبيض ضيق و مكشوف الكتف.

أما لمحبي اللون الأخضر، فهو سر الإطلالات الأنيقة في الأعياد الوطني مثل إطلالة مهيرة عبد العزيز بفستان أخضر متوسط الطول وله أكمام طويلة، أو إطلالة السهرة على طريقة نهى نبيل التي اعتمدت على فستان من القطيفة مكون من قطعتين ومتداخل مع شال على الكتف.

العيد الوطني الإمارات 

الجدير بالذكر أن مختلف الإمارات بدأت الاحتفالات عيد الاتحاد الـ 52 من خلال عدد من الفعاليات وأنشطة التسوق بجانب الحفلات الموسيقية والتي بدأت في 28 نوفمبر وتستمر حتى 5 ديسمبر الجاري.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلاه إطلالات مكياج مميزة مستوحاة من أسلوب أشهر نجمات الخليج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار